وفرةثابت رفع المرحلةجودة ممتازة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-22 17:45:50

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

وفرة.ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى 5100 يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد , بدء التشغيل العادي , وتقصير عمر الجهاز , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من 98 ٪ .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , نقالة , عربة طبية .

.في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من الناس تثبيت المصاعد في الأسرة , فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق , تحتاج إلى تثبيت مصعد , والتي هي مريحة صعودا وهبوطا , وتحسين نوعية الحياة . مواصفات المصاعد المنزلية هي أصغر نسبيا . الحجم الفعلي يعتمد على حجم منزلك أو استخدام المصعد هو عامل رئيسي . لأن كل حجم المصعد لديه بعض الوزن الزائد , على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة , خدمة الحياة من المصعد سوف تقلص إلى حد كبير , ولكن أيضا ترك المخاطر المحتملة لسلامة . بالإضافة إلى النظر في عدد أفراد الأسرة المعيشية العادية , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب ,وفرةكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالب, وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .


وفرةثابت رفع المرحلةجودة ممتازة



المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه , محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة المعروفة باسم كامل أو كامل الكمبيوتر سلم المنزل . أكثر تقدما تون سلم استخدام الحواسيب الصغيرة الخاصة المجلس .

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

reform.فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , رفع الارتفاع الصغيرة وغيرها من العوامل , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .


وفرةثابت رفع المرحلةجودة ممتازة



رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

safety requirements .▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

وفرة.الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك ,وفرةالمرحلة الخفيفة مصعد, نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , والصين تستخدم على نطاق واسع )