بفولدزهيمارتفاع الكهربائية طالبكيفية حل الخلل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-21 14:00:15

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

بفولدزهيم.مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

.م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .


بفولدزهيمارتفاع الكهربائية طالبكيفية حل الخلل



أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

صيانة المصاعد دون الحفاظ على الذات وظيفة زر إغلاق الباب يشير إلى أعمال التفتيش العادية , التزود بالوقود , وإزالة الغبار , وتصحيح الأخطاء من أجهزة السلامة على تشغيل مكونات المصاعد . بما في ذلك اختبار غير تدميري وصيانة مصعد سحب حبل الأسلاك .

في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من الناس تثبيت المصاعد في الأسرة , فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق , تحتاج إلى تثبيت مصعد , والتي هي مريحة صعودا وهبوطا , وتحسين نوعية الحياة . مواصفات المصاعد المنزلية هي أصغر نسبيا . الحجم الفعلي يعتمد على حجم منزلك أو استخدام المصعد هو عامل رئيسي . لأن كل حجم المصعد لديه بعض الوزن الزائد , على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة , خدمة الحياة من المصعد سوف تقلص إلى حد كبير ولكن أيضا ترك المخاطر المحتملة لسلامة . بالإضافة إلى النظر في عدد أفراد الأسرة المعيشية العادية , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .

Good reputation.سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .


بفولدزهيمارتفاع الكهربائية طالبكيفية حل الخلل



تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة , ولكن الحد الأدنى من الاهتمام , عادة لا تتجاوز 200 ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها , لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء , والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من 30 إلى 35 درجة

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , التعرف على بصمات الأصابع )

بفولدزهيم.المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة , والمصاعد المنزلية المهنية , فيلا المصاعد المنزلية والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد ,بفولدزهيمسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة,بفولدزهيمسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصة, الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .