بوتافيللفائف الفولاذ المقاوم للصدأمواصفات التشغيل والاستخدام

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-15 10:26:52

معدات التصنيع والصيانة تستهلك أكثر من 20000 طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه الصناعة تستخدم أساسا الصحية أو الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . اعتماد المستوردة SUS30316L الأنابيب الملحومة الصحية , يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة من مختلف وسائل الإعلام في مجال الأغذية والأدوية البيولوجية . الفولاذ المقاوم للصدأ

الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع انخفاض الكربون سبائك عالية , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من النيكل في تكوينه , الصف الصلب يحتوي على الفريت الأوستينيت هيكل , لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , عموما , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عناصر توازن جيد ,بوتافيلالفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, والتي تشمل العناصر الفريت مثل الكروم والموليبدينوم , وفي الوقت نفسه يحتوي على

بوتافيل.هناك تدهور المجهرية و العيوب في المفاصل الملحومة . استخدام " ; في إطار المبادئ التوجيهية , ونحن اعتماد معيار sintap لتقييم سلامة هيكل الأنابيب , وتوفير ضمان سلامة استخدام الهيكل . ولذلك , من أجل تحسين جودة لحام saf2205 دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في 304 أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ليست كافية , فإنه لا يؤثر فقط على مقاومة التآكل و moldability من المنتجات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب مشاكل السلامة المحتملة في جودة المنتجات عندما تستخدم في المواد الكيميائية والمعدات والصناعات التحويلية . وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

.يغسل بالماء الدافئ . إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بعض الغبار , يمكن تنظيفها باستخدام الماء الدافئ والصابون وغسل اليدين .

السبب 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصدأ هو أن السطح يحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , ربط اثنين من الخلايا الصغيرة , مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية

لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد المعدنية التي تستخدم في كثير من الأحيان في الحياة اليومية , والتي لديها سطح جميل وحسن مقاومة التآكل . بين 304 الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا في مقاومة للتآكل الحاويات ,بوتافيلالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, أدوات المائدة , والأثاث , الدرابزين ,


بوتافيللفائف الفولاذ المقاوم للصدأمواصفات التشغيل والاستخدام



فمن الممكن أن الصدأ في بيئة حامضية , ولكن من المستحيل أن الصدأ في فترة قصيرة من الزمن في البيئة العادية , وبالتالي فإن سرعة الصدأ الوقت يعتمد على البيئة على وجه التحديد , حمض قاعدة قوية في بيئة الهواء والصدأ أسرع من الساحلية الداخلية الصدأ .

من خلال المعالجة , النقش , إزالة الحبر , بعد المعالجة الكيميائية التلوين , الفولاذ المقاوم للصدأ التلوين ليس فقط يمنح منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ مع ألوان مختلفة , ولكن أيضا يزيد من أصناف من المنتجات , مما يجعل الصورة واضحة , قوية مجسمة , وحسن الأداء الزخرفية , وتحسين جودة المنتج .

31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . مجموع خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ 316 أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لأن الموليبدينوم الواردة في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ .

Product survey.على الرغم من أن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها نموذج ومواصفات , ولكن مواصفات محددة من المعلمات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لرغبات العملاء حتى إذا كان هناك طلب ,بوتافيلالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, بالإضافة إلى المواصفات المذكورة أعلاه نموذج , ولكن أيضا وفقا لاحتياجاتها الخاصة للنظر فيها .

الصلب يستخدم لتليين والتبريد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات لتحسين للتجهيز الميكانيكية والموصلية الكهربائية . الصلب يمكن أيضا استعادة ليونة . خلال العمل الباردة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتصلب إلى مستوى تكسير .

عندما محتوى النيكل تصل إلى 8 ٪ إلى 10 ٪ للتآكل الإجهاد تكسير الميل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو كبير جدا .


بوتافيللفائف الفولاذ المقاوم للصدأمواصفات التشغيل والاستخدام



وفقا لطول مقسمة إلى معيار الحجم , نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف الأشكال من الفولاذ المقاوم للصدأ قطعة العمل حجم غير قياسي .

quality index.العملية .

وعلاوة على ذلك , من بينها , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يجعل الأوستينيت سلسلة غير القابل للصدأ .

دور . لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , كبير مبلغ التعويض , ومقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , وتركيب مريحة , ونوعية موثوق بها , الخ . وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن أيضا تطوير أنواع أخرى من الخوار المعوض في مجالات التطبيق وفقا للعملاء مكتب البيئة القياسية , والتعب وتدمير التردد . المعدات