نايجل304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الصناعيةما هي المكونات

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-14 10:37:16

تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , وأنواع القائمة تم تحسينها .

نايجل.عموما , إذا كان الماء المموج الفولاذ المقاوم للصدأ سقف فقط أسعار المواد , ثم ربما 120 ~ 200 يوان / متر مربع , إذا كان بالإضافة إلى تكاليف التركيب اليدوي , السعر في 300 ~ 400 يوان / متر مربع . لأن كل مدينة تكاليف اليد العاملة , وتكاليف المواد ليست هي نفسها لذلك سوف يكون العرض الآلاف من الفقراء

بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلب

.المعالجة الحرارية عملية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة عادة في المعالجة الحرارية تشمل حل الصلبة العلاج , العلاج والاستقرار , وإزالة الإجهاد العلاج .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع تشوه تعزيز مرحلة واحدة جيدة تشوه الباردة الممتلكات , يمكن أن تكون رقيقة جدا من أسلاك الفولاذ مسحوبة على البارد , الباردة المتداول في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , وتنقية المياه , وإعادة التدوير , وتحلية المياه , وغيرها من صناعة المياه في الاختيار . الطلب حوالي 25000 طن .


نايجل304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الصناعيةما هي المكونات



يمكن أن تكون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ طحن لمعرفة شكل شرارة , شرارة أكثر غيوم , سميكة هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ , شرارة تشكيل موحد خط مستقيم هو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ .

أنابيب الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . حتى مجموعة من أكبر قليلا من الأنابيب المستخدمة لإنتاج قوالب الأنابيب والمواصفات حوالي 6000-20000 .

عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .

Installation works.إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت ثم تبريد المياه .

مبدأ عدم التواء خط أنابيب المعوض : عدم التواء خط أنابيب المعوض , وذلك باستخدام نظرية باسكال الهيدروناميكا الأساسية , وتصميم هيكل مناسب باستخدام حلقة مغلقة غرفة البخار , غرفة البخار اثنين من قوة السطح الدائري , واحد هو ثابت في غرفة البخار حفرة , والآخر هو غرفة البخار مغلقة أنبوب تلسكوبي سطح الكتف

المعالجة الحرارية عملية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة عادة في المعالجة الحرارية تشمل حل الصلبة العلاج , العلاج والاستقرار وإزالة الإجهاد العلاج .


نايجل304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الصناعيةما هي المكونات



تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا تحتاج إلى غاز الأرجون , لحام عملية بسيطة وسريعة , مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن نوعية جيدة من اللحام .

Where can I find it?.الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار منخفضة اللزوجة . في عملية الإنتاج , فقط تحليل محتوى الصوديوم هالو لا يقل عن 8 ٪ ( WT ) . في حمام الملح فرن درجة الحرارة 450-470 ℃ , الوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو 5 دقائق ,نايجلالدقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو 30 دقيقة . نفس

في هذا الوقت ,نايجلالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , لا يمكن أن تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يجب اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة .

النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين 4362 بدلا من 316L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي 700 الخضوع : حوالي 350 الاستطالة : حوالي 35 بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين , 4362 ممتازة الخواص الميكانيكية ومعقولة الاستطالة .

نايجل.يمكن أن تكون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ طحن لمعرفة شكل شرارة , شرارة أكثر غيوم , سميكة هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ , شرارة تشكيل موحد خط مستقيم هو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ .

من خلال اعتماد هذه العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , صحيح تشمل زاوية بين مقبض اللحام ,نايجل304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعر كجم واحد, أسلاك اللحام , لحام قطعة ينبغي الحفاظ عليها . مداش ; 80° ; زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح 15 و درجة ؛ مداش ; 20° ; تصحيح درجة الحرارة لحام بركة , تغيير

الخبث و العناصر السبائكية محمية .