مونديلو304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةمقاومة ضعيفة للحريق

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-16 10:07:19

والمنتجات المعينة كاملة

904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ,مونديلوالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, وضمان الجودة . فائدة نموذج يعفي المستخدم من القلق .

الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار منخفضة اللزوجة . في عملية الإنتاج , فقط تحليل محتوى الصوديوم هالو لا يقل عن 8 ٪ ( WT ) . في حمام الملح فرن درجة الحرارة 450-470 ℃ , الوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو 5 دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو 30 دقيقة . نفس

مونديلو.التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .

المعالجة الحرارية عملية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة عادة في المعالجة الحرارية تشمل حل الصلبة العلاج , العلاج والاستقرار , وإزالة الإجهاد العلاج .

.أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب ,مونديلوالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, سوف تخرج من مرحلة تاريخية بسبب التآكل , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا خاصة , سمك الجدار فقط 0.6 مم .

لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد المعدنية التي تستخدم في كثير من الأحيان في الحياة اليومية , والتي لديها سطح جميل وحسن مقاومة التآكل . بين 304 الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا في مقاومة للتآكل الحاويات , أدوات المائدة , والأثاث , الدرابزين ,

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .


مونديلو304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةمقاومة ضعيفة للحريق



من خلال اعتماد هذا النوع من الورق للذوبان في الماء ينبغي إيلاء الاهتمام إلى اعتماد طبقة مزدوجة من الورق للذوبان في الماء , وإلا فإنه من السهل أن يسبب تلف الورق للذوبان في الماء , تقشر , مما يجعل الجانب الداخلي من التماس لحام تفقد حماية الأرجون , توليد الأكسدة , مما يؤدي إلى إعادة فتح لحام لحام , لحام لا يمكن ضمان الجودة , ولكن أيضا تأثير خطير

انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

من أجل حل هذه المشكلة الصعبة بنجاح , فإن هذه الورقة تقدم طريقة جديدة لمنع تسرب المياه من خلال لصق لاصق القماش على الجانبين ( انظر الجدول 3 ) .

Which one is better.وعلاوة على ذلك , 310s لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ , الذي ينتمي إلى 25cr-20ni سلسلة . ممتازة مقاومة الأكسدة . حل الصلبة الدولة غير المغناطيسية . عال - درجة حرارة قوة ; جيد

ما يجب القيام به هو تنظيف في الوقت المناسب , يجب إزالة بقايا على الفور , وإلا فإنه من السهل تغيير نوعية على تقطيع المجلس , لا تحتاج إلى التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل , يمكن وضعها في مكان بارد التهوية .

هل تفهم هذه الاختبارات الثلاثة ؟ يجب القضاء على الأعمال التجارية من أجل تحقيق أرباح ضخمة .


مونديلو304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةمقاومة ضعيفة للحريق



1 JIS هو أول استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التلوين الآن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو لون الطلاء الكهربائي أو الماء . أولا وقبل كل شيء ,مونديلوجودة عالية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, والطلاء بالكهرباء التلوين , والطلاء بالكهرباء باستخدام فراغ الطلاء , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في لون الطلاء الفرن , فراغ , نفخ , المؤين التيتانيوم الهدف من المعدن

Work courses.الأرجون العملية . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

التريتيوم التريتيوم إزالة الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملوثة التريتيوم تم التحقق منها . وأظهرت النتائج أن التريتيوم إزالة عامل في الفولاذ المقاوم للصدأ مع التريتيوم تلوث أكثر من 106 bqkg أكثر من 103 .

في الحياة اليومية , سوف تواجه تشوه الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , وعرة . الضغط العادي مع المطرقة , تسطيح لن يكون لها أي تأثير كبير . مرة واحدة وقد خففت , فإنه يعود إلى حالته الأصلية . ما هي القدرة على السماح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة استعادة مستوى ؟ انظر أدناه .

مونديلو.هناك صدأ في 304 المواد , والتي قد تكون بسبب وجود أيونات الكلوريد في البيئة .

ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !