آلدهامالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتطور الصناعة يضخ زخما جديدا

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-12 09:06:44

طبقة من الطلاء تتشكل على السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . العديد من ألوان الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنتج من فراغ الطلاء الكهربائي . ولكن تكلفة الإنتاج سوف تكون أكثر تكلفة من الطلاء .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ( الفولاذ المقاوم للصدأ ) هو نوع من أجوف الصلب أسطواني , نطاق التطبيق هو خط أنابيب لنقل السوائل , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب , والصناعات الخفيفة , والأدوات الميكانيكية وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . غير قابل للصدأ

آلدهام.الدرابزين , منصة , الساقين , إدراج لوحة صمام , مفرغ , الخ , لا يمكن أن يكون مرآة أو الرسم .

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وهلم جرا .

إزالة جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية الأساليب . بسبب تعقيد تكوين جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب فإنه ليس من السهل أن تجعل سطح جداول أكسيد نظيفة , ولكن أيضا جعل السطح تصل إلى درجة عالية من الوضوح والتسطيح . إزالة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكسيد الحجم عموما يجب أن تأخذ

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .


آلدهامالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتطور الصناعة يضخ زخما جديدا



تدفق محفور الأسلاك , مثل e308t1-e308lt1-e309t1-e309lt1-347t1-e316t1-e316lt1-1 , تم تصنيعها باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية .

صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي ,آلدهامالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, حتى 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في المجال الصناعي !

ثم يبرد بسرعة . رقيقة الجدار أجزاء يمكن تبريد الهواء , في العام ,آلدهامالفولاذ المقاوم للصدأ لفة الباردة,آلدهام316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مصنع, والمياه المبردة .

Honest service.ولذلك , من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم , يجب أن يكون لديك المعرفة الصحيحة من استخدام المنتج , والحفاظ على ذلك بشكل صحيح وفعال على أساس منتظم .

هو منخفض الكربون سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ عالية , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من محتوى النيكل في تكوين هذا النوع من الصلب يحتوي على الفريت الأوستينيت هيكل , لوحة الرسم لوحة متجمد , وتآكل الصورة النمطية , وما إلى ذلك , يمكن تحسين وظيفة مانع االصدأ .


آلدهامالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتطور الصناعة يضخ زخما جديدا



مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ

Welcome calls .أنابيب الصلب التي تحمل ضغط السائل يجب أن تحمل على اختبار الضغط الهيدروليكي والأشعة السينية للكشف عن الخلل لاختبار قدرتها على تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت الضغط المحدد أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب وفقا للمعايير أو متطلبات الطلب على حافة اختبار , اختبار , اختبار تسطيح

مطوية الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المدرفلة على الساخن في 80mm-00mm سمك 50mm-1200mm العرض .

العوامل الرئيسية التي تحدد تطورها .

آلدهام.13Cr ) , sus430 ( 18Cr ) في درجة حرارة منخفضة , تأليب , الصدأ أو البلى , شريطة أن يتم اختيار الصلب بشكل صحيح والحفاظ عليها بشكل صحيح . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على المكونات الهيكلية

وفقا لطول مقسمة إلى معيار الحجم , حجم غير قياسي .