أوماهاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمواصفات الصيانة اليومية

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-29 09:01:43

850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ عندما تشوه هو 60 ٪ , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

أوماها.يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة خطوة , حتى أن لديك فرصة للفوز في السوق .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة وغير القابل للصدأ أنابيب الصلب الملحومة ( أنابيب الصلب الملحومة ) فئتين أساسيتين . فائدة نموذج يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب حسب القطر الخارجي شكل أنابيب الصلب , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في أنابيب الصلب الدائرية ,أوماها304 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, ولكن أيضا لديها عدد وافر من مربع , مستطيل , نصف دائري , متساوي الأضلاع أنابيب الصلب .

.إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين , الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .

الطلاء الأسود , ولكن أيضا باستخدام طريقة طلاء المياه , وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .


أوماهاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمواصفات الصيانة اليومية



ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل العائد من السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى 915 في المائة .

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

بصمة مجانا تجهيز التكنولوجيا يمكن أن تجعل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة لمعان أكثر دواما , والحد من الصيانة اليومية . وفي الوقت نفسه , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن عصا بصمات الأصابع , الغبار , بعض التعرف على بصمات الأصابع مقاومة وصمة عار مقاومة الآثار العملية .

quality standard.أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك ,أوماها304 كبيرة قطرها أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنعين, فإن قوة الانحناء والالتواء في نفس الوقت , خفيفة الوزن , على المدى الطويل توريد 316L الفولاذ المقاوم للصدأ

من خلال اعتماد هذا النوع من الورق للذوبان في الماء , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى اعتماد طبقة مزدوجة من الورق للذوبان في الماء , يجب أن تكون عالقة بشكل جيد , وإلا فإنه من السهل أن يسبب تلف الورق للذوبان في الماء , تقشر , مما يجعل الجانب الداخلي من التماس لحام تفقد حماية الأرجون , توليد الأكسدة , مما يؤدي إلى إعادة فتح لحام لحام , لحام لا يمكن ضمان الجودة , ولكن أيضا تأثير خطير

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .


أوماهاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمواصفات الصيانة اليومية



الفولاذ المقاوم للصدأ السطح الأصلي لمزيد من المعالجة . على سبيل المثال : الرسم , مرآة , والتيتانيوم , التخليل , لصق الفيلم وغيرها من المعالجة السطحية

Free consultation.إذا كنت ترغب في إصلاح لمعان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , يمكنك استخدام الأقمشة المغلفة على السطح مما يجعل سطح مشرق . ومع ذلك , تذكر أن هذا الأسلوب لا يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان ,أوماهاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, فإنه من الصعب جدا استعادة الأصلي لمعان السطح .

نوعية السطح من 2205 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يعتمد أساسا على عملية التخليل بعد المعالجة الحرارية . سمك وتكوين جداول الأكسدة في النفط التصاق أجزاء مختلفة عن تلك التي في أجزاء أخرى , الكربنة يحدث .

بعد ما قبل الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الباردة العمل يمكن أن تتوقف دون خطر تكسير .

أوماها.المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

طريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing لوحة عادة ما بين 5mm-14mm . بطبيعة الحال , فإن اختيار الرسم الفولاذ المقاوم للصدأ سمك , هو الحاجة إلى استخدام المشهد , فضلا عن النظر في التكلفة .