كراي كيبورن ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبيمكن أن يقلل التجاعيد من خلال التحكم في عملية الإنتاج

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-11-29 10:40:05

على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في 304 أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ليست كافية ,كراي كيبورن ›304L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنع مباشرة, ولكن أيضا يمكن أن يسبب مشاكل السلامة المحتملة في جودة المنتجات عندما تستخدم في المواد الكيميائية والمعدات والصناعات التحويلية . وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

من أجل الحد من تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج , ليس فقط يجعل من

كراي كيبورن ›.يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة خطوة , حتى أن لديك فرصة للفوز في السوق .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , والمتانة , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

.بعد تنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة كهربائيا , أنهيدريد الكروم , وأخيرا الحصول على طلاء أسود . . . . . . . في الوقت الحاضر سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يتفاعل مع هذه المواد الكيميائية السائلة , باستثناء النحاس تصفيح

تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا تحتاج إلى غاز الأرجون , لحام عملية بسيطة وسريعة , مع خصائص منخفضة التكلفة ,كراي كيبورن ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, ولكن أيضا يمكن أن تضمن نوعية جيدة من اللحام .

SUS304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب


كراي كيبورن ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبيمكن أن يقلل التجاعيد من خلال التحكم في عملية الإنتاج



دليل قوس اللحام هو نوع من دليل التشغيل الكهربائي . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 316L 6mm سميكة يمكن اختيار a207 قطب كهربائي لحام , تحتاج أيضا إلى تنظيف الطبقة الوسطى .

منتدى

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

technical service.لأن الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبائك الصلب التي ليس من السهل أن الصدأ , لا يعني أنها لن الصدأ على الإطلاق , ولكن من أجل تمديد خدمة الحياة , أو متطلبات السطح ونحن سوف

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة .

عجل . بعد كل استخدام , يغسل جيدا مع الماء المغلي من 50 إلى 60 درجة مئوية ,كراي كيبورن ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, ثم تجف على الفور . وغيرها من قطع المجلس ينبغي أن يكون في قطع البطاطس تمزيقه ,


كراي كيبورن ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبيمكن أن يقلل التجاعيد من خلال التحكم في عملية الإنتاج



تشكيل سطح أكسيد . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب

retailer.سلامة التصميم . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

النتائج التجريبية تبين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 550 ℃ ( 90mpa600 ℃ ( 85mpa 500h زحف ولكن عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 650 ℃ ( الإجهاد يقلل من 70mpa ) , زحف سلوك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أفضل , و

خط أنابيب المعوض يمكن تركيبها وفقا ل LMAX مع تركيب أكبر طول تحت مختلف درجات الحرارة المحيطة الطبيعية , لا تحتاج إلى تمديد أو تخفيض .

كراي كيبورن ›.العوامل الرئيسية التي تحدد تطورها .

متطلبات الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مختلفة , و عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تتشكل تدريجيا أثناء الاستخدام . يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , هطول الأمطار تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة .

تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع يمكن الحصول على أي تأثير بصمات الأصابع في الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة لوحة , لوحة الرسم , لوحة متجمد , وتآكل الصورة النمطية , وما إلى ذلك , يمكن تحسين وظيفة مانع االصدأ .