اوماروالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبكيفية الإصلاح بعد التآكل

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-06-14 19:31:13

الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , والمتانة , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وموثوق بها , صحية , وحماية البيئة , والاقتصاد , التطبيق , رقيقة الجدار الأنابيب , بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة , واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية التطبيقات الهندسية سوف تكون أكثر وأكثر , احتمال

اومارو.قدرة تحمل العينات النقصان . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية إضافة الصلب الإطار ,اوماروالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, قدرة تحمل يمكن أن تحسن بشكل فعال . القدرة على التحمل من العينات التي يمكن تحسينها من خلال زيادة مؤشر الصلب العظام . مركب تشكيل التكنولوجيا من طبقة مزدوجة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الرئيسية في محطة الدائرة الأولى مصممة .

فائدة نموذج يمكن أن تقلل من عدد وافر من المواد الخام من إطار الدعم , وتوفير العمالة ورأس المال .

.تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب ,اوماروالفولاذ المقاوم للصدأ لفة, الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما ,اوماروجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ, في عملية التبريد

فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

من أجل ضمان جودة سطح الصب المستمر البليت , اختيار مناسب صيانة الخبث . علامات الاهتزاز على سطح لوح الصب المستمر بسبب اهتزاز القالب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . الكهرومغناطيسية التحريك يجب أن تستخدم في الصب المستمر من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .


اوماروالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبكيفية الإصلاح بعد التآكل



المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

محتوى الكروم في 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 18-19 ٪ و 0-9 ٪ ني لأن محتوى النيكل عالية نسبيا , وقد تم إلى حد كبير تعزيز الحماية من التآكل , ويمكن استخدامها في البيئة العادية لأكثر من 15 عاما , في بيئة قاسية ( مثل المناطق الساحلية , والتلوث الصناعي الخطير

لحام يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , المهرة قبل أن يتمكنوا من المشاركة في لحام , في نانجينغ Yangba ومواقع العمل في الخارج , ونحن استخدام هذا , نجحت في حل اجتماع الفم , إصلاح الفم لا يمكن تمرير غاز الأرجون .

new product.من خلال الكثير من التجارب , صيغة جيدة وعملية مجموعة من لون السائل تم الحصول عليها , مع زيادة درجة الحرارة وإطالة الوقت , سماكة الفيلم زيادة , تغيير اللون هو اللون البني , الأزرق , الذهب , الأرجواني , الأحمر , الأخضر . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية الملونة الفيلم بعد علاج وعلاج مغلقة ,

تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

فيلم واقية يمكن أن تكون في شكل مسحوق , وليس من السهل المسيل للدموع , أو بعد تمزيق السطح سوف العصا مع الكثير من الغراء . لذا يجب الانتباه إلى فيلم واقية .


اوماروالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبكيفية الإصلاح بعد التآكل



لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

Product range.غسل المذيبات العضوية . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح العلامات التجارية , وعلامات لاصقة يمكن تنظيفها مع الكحول , فضلا عن المذيبات العضوية . هذا لن يضر الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة .

غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين : سلس الأنابيب , الأنابيب الملحومة . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

ف مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب , أنابيب نقل المواد وأنابيب المبادلات الحرارية , الخ .

اومارو.لأن القطر الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الخواص الميكانيكية , ومقاومة الأحماض والقلويات , ومقاومة التآكل جيدة نسبيا , لذلك العام على نطاق واسع إنتاج الشركات استخدام المواد المضادة للتآكل , أو الأجهزة , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة

عندما خصائص المواد تصبح ضعيفة , الشقوق الحادة تنتشر بسرعة , مما يؤدي إلى هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا تنتج التقصف لأنه هو مكعب ممركز الهيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304L ( 18cr-9ni-lc ) و ( 18cr-12ni-lc SUS316L )

المنظفات محايد التنظيف . سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بالزيت , ويمكن غسلها مرارا وتكرارا مع المنظفات محايد , وتنظيفها .