إيف سان لوران304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 150اعتبارات الاختيار

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-29 09:12:20

لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض في السخام الساخن التعويض , وهو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الخوار و المكونات الجاهزة تتكون من متعرجا , الجدران السميكة و مستعرض تموج مكون من التوسع . هيكل فائدة نموذج يتيح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع ليونة وظيفة وبالتالي فإن خط أنابيب يمكن أن تعمل تحت العديد من الظروف الطبيعية أو الاصطناعية .

حسب الاستخدام , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , أنابيب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب , اسطوانة الغاز الأنابيب , الأنابيب الجيولوجية , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .

إيف سان لوران.هناك ثلاثة أنواع من التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ : الكيميائية , الكهروكيميائية للتآكل , للتآكل الإجهاد تكسير . الفولاذ المقاوم للصدأ سطح الفيلم السلبي في موقف ضعيف المقاومة للتآكل , وذلك بسبب رد فعل self-excited تشكيل تأليب , تشكيل ثقب صغير , بالإضافة إلى أيونات الكلوريد على مقربة من تشكيل قوي للتآكل الحل .

لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض له تأثير جيد على الدخان الساخن التعويض ؟

.استبدال المخطط , لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية واستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بعد 16 يوما من استبدال الحاويات بسبب التآكل والتسرب .

تدفق محفور الأسلاك , مثل e308t1-e308lt1-e309t1-e309lt1-347t1-e316t1-e316lt1-1 , تم تصنيعها باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية .

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .


إيف سان لوران304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 150اعتبارات الاختيار



لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

طرق المعالجة السطحية الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنقسم إلى خمس فئات , بما في ذلك سطح المتداول , وتصنيع الآلات ,إيف سان لورانالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية مصنع, المعالجة السطحية الكيميائية , شبكة سطح التشطيب ,إيف سان لوران304 الفولاذ المقاوم للصدأ بار مخصص, المعالجة السطحية . المنتجات التي يتم تشكيلها في كثير من الأحيان مرآة , شبكة , النقش , كهربائيا التلوين , طلاء التلوين , وهلم جرا .

في العام , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تعلق على فيلم واقية لضمان لمعان السطح , ومنع خدش . كما يمكن أن تمنع بشكل فعال في عملية النقل خدش . فيلم واقية الخارجي هو أيضا نقطة هامة . إذا كان الفيلم واقية من نوعية رديئة وضعت لفترة طويلة

Inspection requirements.من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء , والمظهر , واستخدام الخصائص .

قوة التوائية كبيرة , لذلك هو أيضا مواد هامة لمختلف الآلات والهياكل المعمارية . هياكل ومكونات مصنوعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أكبر معامل المقطع العرضي من المكونات الصلبة في حالة تساوي الوزن . ولذلك , المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / لفائف &rdquo ; ] سطح أملس سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 . الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع سمك الجدار 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام , على نحو سلس , دقة عالية الأبعاد , وحسن الأداء الميكانيكية

المهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310S , 904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لضمان الجودة والخدمة . ضمان الجودة . الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . وبالتالي فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية هو القضاء عليها .

إيف سان لوران.عالية التردد لحام عالية التردد لحام : مع المزيد من الطاقة , ومواد مختلفة , خارج القطر سمك الجدار أنابيب الصلب يمكن أن تصل إلى أعلى سرعة اللحام . بالمقارنة مع الأرجون قوس اللحام , لحام عالية السرعة أكثر من عشر مرات . ولذلك , لا تعطي البكتيريا الموئل .

النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين 4362 بدلا من 316L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي 700 الخضوع : حوالي 350 الاستطالة : حوالي 35 بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين , 4362 ممتازة الخواص الميكانيكية ومعقولة الاستطالة .