مقاطعة سوسوغون304 المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيفية تحسين التكنولوجيا

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-21 10:10:01

بدلا من ذلك , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , مثل قطع البطاطس قطع حافة لوحة الصلب في زاوية الحق مع الطائرة . برمجة NC الليزر آلة قطع المجلس

مقاطعة سوسوغون.العرض : 30 مم . 60 مم . 45 مم . 80 مم . 100 مم . 200mm وهلم جرا . ويمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

كيفية استخدام البلاستيك على جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ تقطيع المجلس ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في التطبيقات اليومية , اللحم المفروم ,مقاطعة سوسوغونالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, الجانب الآخر من البلاستيك المستخدمة في تقطيع العظام والدجاج , لأن البلاستيك ليس من السهل كسر , وليس من السهل أن تنمو العفن , نظيفة وصحية , أكثر دواما .

.وفي الوقت نفسه , لحام التماس عالقة على الجانب الخارجي من ختم ورقة لاصقة .

نوعية يمكن أن تكون مضمونة على نحو فعال , وفي الوقت نفسه , هناك بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .

الأرجون العملية . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .


مقاطعة سوسوغون304 المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيفية تحسين التكنولوجيا



كما نعلم , هناك أنواع مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , نماذج مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم مشاهد مختلفة , وذلك أساسا من الكربون والمنغنيز والنيكل والكروم وغيرها من جوانب التمييز بين لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ 201 أو 304 .

تشوه المقاومة 316L الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون أفضل في عملية تشويه الحرارية . دينامية إعادة بلورة سلوك 310s أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل أن يحدث في درجة حرارة عالية , وانخفاض سرعة المعالجة . العلاقة بين القيم التي تم الحصول عليها من هذا النموذج و البيانات التجريبية

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

technical service.من أجل حل هذه المشكلة الصعبة بنجاح , فإن هذه الورقة تقدم طريقة جديدة لمنع تسرب المياه من خلال لصق لاصق القماش على الجانبين ( انظر الجدول 3 ) .

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . أنابيب الصلب عادة ما تصنف على النحو التالي .


مقاطعة سوسوغون304 المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيفية تحسين التكنولوجيا



ما هي مواصفات وأبعاد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرسم التقليدية ؟

How many?.كيف يميز 304 و 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات بشكل صحيح ؟

طالما هو مقبس أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب أن تكون محسوبة على الرصيف .

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء , يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل تحسين الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ في التطبيقات التقليدية , وأنواع القائمة تم تحسينها .

مقاطعة سوسوغون.تحت الهواء الجاف ,مقاطعة سوسوغونأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, لا تعطي البكتيريا الموئل .

درجة الحرارة لحام بركة يمكن تغييرها عن طريق تغيير زاوية لحام , لحام السرعة , وهلم جرا . في العملية الحالية يجب أن تكون أكبر قليلا من تلك التي في صلب محفور الأسلاك , مما يجعلها تبدو دافئة وأنيقة , أكثر فن الديكور .