كلارينجتون ›444 عالية الجودة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالهيكل الأساسي لـ

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-27 11:24:16

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ( الفولاذ المقاوم للصدأ ) هو نوع من أجوف الصلب أسطواني , نطاق التطبيق هو خط أنابيب لنقل السوائل , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء والصناعات الخفيفة , والأدوات الميكانيكية وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . غير قابل للصدأ

أيونات الكلور موجودة على نطاق واسع , مثل الملح , عرق , مياه البحر , نسيم البحر , التربة , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب .

كلارينجتون ›.متطلبات قابلية اللحام تختلف من منتج إلى آخر . أدوات المائدة عادة لا تتطلب خصائص لحام , وحتى بعض الشركات التي تشمل عموم . ومع ذلك , فإن معظم المنتجات تتطلب المواد الخام لحام جيدة الأداء , مثل أدوات المائدة من الدرجة الثانية , كأس الترمس , أنابيب الصلب سخان المياه , موزع المياه , الخ .

كيف يميز 304 و 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات بشكل صحيح ؟

.على أساس الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ( 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها عن طريق زيادة محتوى الكروم بشكل صحيح , والحد من محتوى النيكل , جنبا إلى جنب مع إعادة حل العلاج .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في درجة حرارة منخفضة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا , من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

عندما يتم نقل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ المنتج يجب أن تكون ثابتة في النقل ,كلارينجتون ›0.05 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, وبالتالي منع المنتجات من الاصطدام مع بعضها البعض أو الاصطدام مع غيرها من الأشياء الحادة في عملية النقل , مما تسبب في حفرة على سطح لوحة , والتي لا تؤثر فقط على استخدام ,كلارينجتون ›المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ولكن أيضا تؤثر على مظهر جميل .


كلارينجتون ›444 عالية الجودة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالهيكل الأساسي لـ



الفولاذ المقاوم للصدأ السطح الأصلي لمزيد من المعالجة . على سبيل المثال : الرسم , مرآة , التخليل , لصق الفيلم وغيرها من المعالجة السطحية

316 الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ J4 , 309S الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , 317L الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ 310S , والعرض : 5mm-1550mm , يمكن أن تكون مخصصة غير القياسية !

تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )

Installation conditions.مألوفة جزئيا مع لحام ( باستثناء الغاز لحام )

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية هش في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .


كلارينجتون ›444 عالية الجودة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالهيكل الأساسي لـ



اثنين من ضغوط العمل في مواجهة بعضها البعض .

Job description.فائدة نموذج يحتوي على مزايا مختلفة من حيث المبدأ , نطاق التطبيق , وتركيب مريحة , والحزم , والموثوقية . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال , ومعظمهم من استخدام المطاط سيليكون ,كلارينجتون ›الفولاذ المقاوم للصدأ 316L, الموز الجديد , EPDM لتلبية متطلبات المعايير الوطنية , على المدى الطويل توريد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L

هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

كلارينجتون ›.ومع ذلك , من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء , ولكن يجب أن نقبل أن أقول لكم ما يلي لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

بدلا من ذلك , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .