كورونادال304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعرتحليل تطبيق مجهر فحص الجودة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-22 10:29:07

, انها ليست تحمل قطعة . ولذلك , من البيان المذكور أعلاه , هو في الواقع الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض مناسبة في الدخان الساخن أنابيب الهواء !

بدلا من ذلك ,كورونادالالفولاذ المقاوم للصدأ لفة الباردة, رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح ,كورونادالالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .

كورونادال.و 347h الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الساخنة الصلب عالية القوة , وحسن مقاومة التآكل , واللحام , وقوة الحرارة . 347h الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار , والبتروكيماويات مبادل حراري الأنابيب والتجهيزات .

صناعة البتروكيماويات , بما في ذلك صناعة الأسمدة في الطلب الكبير على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , هذه الصناعة تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , والمواصفات ما يلي : 303231634317l القطر الخارجي في ¢ 18 - 610 , سمك الجدار في حوالي 6-50mm

.درجة الحرارة بين - 50 - 100 ℃ يمكن استخدامها في تجميد المشاريع ذات الصلة . في الآونة الأخيرة , sus430lx ( 18cr تي ملحوظة ش ) و ( sus436l sus436l ) تم تطبيقها على تجميد شل .

خطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب , عملية الاهتزاز من وعاء التبلور هو المتطابقة مع حماية الخبث , وبالتالي فإن معدل العائد من الصلب المنصهر يمكن تحسينها بنسبة 10 ٪ , وتوفير الطاقة , دورة الإنتاج يمكن اختصارها .

85% عندما , 316 [ ستينلسّ ستيل ] يتلقّى إستعمال واسعة . 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية .


كورونادال304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعرتحليل تطبيق مجهر فحص الجودة



لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض له تأثير جيد على الدخان الساخن التعويض ؟

القطر الخارجي مجموعة من أنابيب الصلب هو 19 ~ 114 ملم , وطول أنابيب الصلب يمكن أن يكون 1 ~ 12 , 000 ملم , خشونة السطح بعد تلميع را & لي . 0.4 & مو ; م , واحدة كبيرة من جانب واحد إزالة 0.03 مم , 9 مجموعات من رؤساء تلميع , تلميع سرعة 20 ملم . نتائج التطبيق تبين أن

0cr21ni5ti 1cr21ni5ti , الخ . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام , للتآكل الإجهاد تكسير الميل هي أيضا صغيرة . ومع ذلك و بين الخلايا الحبيبية للتآكل ,كورونادالالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف رقم, بسبب ارتفاع محتوى الكروم من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

Job description.إزالة جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية الأساليب . بسبب تعقيد تكوين جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , فإنه ليس من السهل أن تجعل سطح جداول أكسيد نظيفة , واستخدام نسبة حوالي 2 : 1 .

يغسل بالماء الدافئ . إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بعض الغبار , يمكن تنظيفها باستخدام الماء الدافئ والصابون وغسل اليدين .


كورونادال304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعرتحليل تطبيق مجهر فحص الجودة



هناك النيكل والموليبدينوم والتيتانيوم والنيوبيوم والنحاس والنيتروجين وغيرها من العناصر من الذهب لتلبية مجموعة متنوعة من التطبيقات على الفولاذ المقاوم للصدأ هيكل وخصائص الاحتياجات .

Installation requirements.904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وخاصة في مجال التنقيب عن النفط , والصهر , والنقل , وغيرها من الصناعات التي تحتاج إلى مزيد من الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة البناء والتشييد , وصناعة الآلات , الطائرات , وصناعة السيارات , والغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث , وتصنيع الدراجات , وهلم جرا .

كورونادال.لون السطح هو أكثر موحدة , استنساخ جيدة , ومقاومة التآكل , وقد تم الاعتراف بها من قبل الدوائر الهندسية , والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار , والحد من الجانب , من أجل تيسير المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الأسعار ليست عالية , لذلك مطابقة الصدد , والموثوقية والسعر من الأنابيب والتجهيزات

يمكن أن تلبي متطلبات مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .