نانتلدليل رفع هيدروليكي الجدولالتجارة الاساسية

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-24 22:34:08

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

نانتل.هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , والقضاء على المخاطر الخفية مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

التفتيش العادية والصيانة , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات , وضمان سلامة أداء المصعد .

.اليوم , العاملين في المكتب ,نانتلاثنين طن هيدروليكي رفع منصة, ونحن على حين غرة . تأكد من إضافة المزيد من الملابس عند الخروج . شاندونغ هي مسقط رأس مصعد في الصين . هناك عدد لا يحصى من الشركات المصنعة الكبيرة والصغيرة . ثم , على رفع المرحلة , رفع في الشتاء بعد كيفية الحفاظ على الصيانة . أدناه هناك سلسلة صغيرة تجلب لك مقدمة مفصلة .

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب . جميع أنواع قطع شوكة مصعد مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !


نانتلدليل رفع هيدروليكي الجدولالتجارة الاساسية



رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .

رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

Recommendation and consultation.رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من المعدات التي يمكن أن تحمل الأشياء الثقيلة من أعلى إلى أسفل , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل , وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقيلة ,نانتل3 طن هيدروليكي رفع الجدول, الصيانة اليومية والصيانة مهم جدا , لأن بعض التفاصيل الصغيرة إذا كان لا تولي اهتماما , وسوف يكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , لذلك يجب أن تولي اهتماما عند القيام الصيانة اليومية من مصعد .


نانتلدليل رفع هيدروليكي الجدولالتجارة الاساسية



في الهواء الطلق مصعد الصيانة عند دخول الموظفين إلى رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع منصة , مما تسبب في إصابات .

Welcome calls .في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه ,نانتلالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدول, يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

حبل السلامة أقل من 3 أمتار في الطول يجب أن تكون مخزنة .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , كل وحدة السلطة , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

نانتل.اثنين من الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التمدد الحراري والانكماش الباردة تأثير , على الرغم من أن تصميم وتصنيع المصاعد الهيدروليكية سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة , الصلب سوف تظهر بعض مظاهر عدم الاستقرار , مثل زيادة صلابة , وانخفاض صلابة , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , ونحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , حتى أن الأجزاء الرئيسية من أجل الحفاظ على تجنب طحن جاف الظاهرة .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة . التعامل مع التصميم الهندسي , حتى أن المشغل يمكن أن تعمل بشكل مريح .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تم اختبارها وتعديلها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية قد وصلت إلى متطلبات التصميم .