بوخومرفع هيدروليكي الجدول الصانعما هي طرق الحكم على الأهلية

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-16 14:54:12

بوخوم10 متر رفع منصة هيدروليكية,

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

بوخوم.الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

.الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة خطيرة , لا سيما في فصل الصيف ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد , الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك , المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .


بوخومرفع هيدروليكي الجدول الصانعما هي طرق الحكم على الأهلية



لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

Workshop cost.المحرك يعمل في بيئة حارة .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رفع عالية يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , الوزن الذاتي من 100 متر كابل

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟ المهنية مقص رافعة مصنعين الأمن , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .


بوخومرفع هيدروليكي الجدول الصانعما هي طرق الحكم على الأهلية



دليل هيدروليكي منصة التطبيق : دليل هيدروليكي منصة النقل لديها مزايا تصميم الرواية , وهيكل معقول , واستخدام مريحة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ حديقة برميل التحميل والتفريغ , ونقل , التراص في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للمواد الكيميائية والمواد الغذائية ورشة عمل صب أو خلط المواد , ويمكن تحميل وتفريغ المركبات الثقيلة , التراص , ويمكن أن تكون مطابقة مع عملية هيدروليكية برميل نقل المركبات , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة العمل , والحد من كثافة اليد العاملة , ويمكن أيضا أن تكون معدلة لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة .

Credit guarantee.بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال منع عكس صمام الكهرومغناطيسي , وانخفاض نهاية اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , وعزل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ,بوخومالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن يكون بأمان مؤمنا عند عرضي الكراك . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

رفع هيدروليكي محول عزم الدوران المحمول السعر و نظام التعويض عن العيوب , مثل محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة والعتاد التحول الفشل , درجة حرارة الزيت عالية جدا محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة الهيدروليكية النفط لا يكفي تنظيم الضغط , الضغط مرة أخرى غير كافية للتحقق من محول عزم الدوران نوعية النفط ( إذا كان سوء استخدام محرك هيدروليكي النفط ) واستخدام , والتحقق من محول عزم الدوران صمام تنظيم الضغط , وتحديد قيمة الضغط قوة التحول الفشل . صمام اتجاهي عالقة , تسرب داخلي , والتلوث النفطي خطيرة تحقق من صمام عالقة الأسباب وما يقابلها من القضاء فلتر أو استبدال الزيت الهيدروليكي , والتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي العلامة التجارية هيدروليكي جسر الصعود المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ يمكن تحقيق سريع التحميل والتفريغ من البضائع في المخزون , وتصميم هيكل بسيط , واستخدام مرنة ومريحة , وكفاءة العمل عالية , وتستخدم على نطاق واسع في السوق .

بوخوم.1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟

كيفية الحفاظ على المصاعد في فصل الشتاء هو السبب الرئيسي أيضا , العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا تعرف المصاعد الهيدروليكية الهيدروليكية النفط في الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة , في كثير من الأحيان في درجات حرارة منخفضة , في الصيف سوف تصبح , أو حتى تجميد . بعد دخول فصل الشتاء في درجة حرارة منخفضة , يجب أن نتذكر أن استبدال الزيت الهيدروليكي مع التجمد في فصل الشتاء , وهذا النوع من النفط هو مناسبة للعمل في درجة حرارة منخفضة .