خروفمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-07 15:07:54

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب . على المدى الطويل مقص مصعد مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

خروف.حزام الأمان يجب أن تستخدم عند ارتفاع الصناعة يتجاوز 5 أمتار . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .

مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك , لذلك من المهم اختيار مورد جيد , وبأسعار معقولة , والتعاون على المدى الطويل , والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك . إذا كان اختيار خاطئ من الموردين , في وقت لاحق مع مجموعة متنوعة من متاعب ما بعد البيع , مشغول . في الآونة الأخيرة , العديد من مستخدمي الإنترنت تعكس مشكلة اسطوانة بصوت عال جدا , شياو بيان اليوم على الجميع معرفة بسيطة عن ذلك .

.الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب . جميع أنواع قطع شوكة مصعد مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !


خروفمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل



المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا , أو لا تفهم طريقة التشغيل , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء في تشغيل المعدات الفشل , في هذا الصدد , مشغلي , تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .

Product survey.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

رفع هيدروليكي محول عزم الدوران المحمول السعر و نظام التعويض عن العيوب , مثل محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة والعتاد التحول الفشل , درجة حرارة الزيت عالية جدا محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة الهيدروليكية النفط لا يكفي تنظيم الضغط , واستخدام , والتحقق من محول عزم الدوران صمام تنظيم الضغط , صمام الضغط مرة أخرى , وتحديد قيمة الضغط قوة التحول الفشل . صمام اتجاهي عالقة , تسرب داخلي , والتلوث النفطي خطيرة تحقق من صمام عالقة الأسباب وما يقابلها من القضاء , فلتر أو استبدال الزيت الهيدروليكي , وارتفاع درجة حرارة الزيت الزائد للتحقق من ما إذا كان هناك خلل في برودة , والتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي العلامة التجارية هيدروليكي جسر الصعود المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , يمكن تحقيق سريع التحميل والتفريغ من البضائع في المخزون , وتصميم هيكل بسيط , واستخدام مرنة ومريحة , وكفاءة العمل عالية , وتستخدم على نطاق واسع في السوق .


خروفمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل



إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

Welcome calls .سبائك الألومنيوم مصعد , المعروف أيضا باسم منصة رفع سبائك الألومنيوم , هو الآن في السوق الصينية لمجموعة واسعة من المرونة في الحركة , خفيفة الوزن , صغيرة الحجم من قبل غالبية المستخدمين المفضلة .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

تشغيل المعدات هو بسيط جدا ,خروفحوض رفع هيدروليكي منصة السيارة, فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر ,خروفمصعد هيدروليكي منصة, وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع ,خروفرفع منصة محطة هيدروليكية, واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

خروف.بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟