المحلةرفع هيدروليكي الجدولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-11-29 14:15:55

على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط و تشوه من مصعد قوس . ولذلك ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , لأن هناك لا حاجة إلى التوقف في منتصف الطريق , لذلك تحتاج إلى استخدام المصاعد السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) , ثم تأخذ المصعد العادي إلى الوجهة . بعض المصاعد الجديدة استخدام نظام ما قبل الاتصال من أجل الوصول إلى الكلمة المحددة مسبقا في بهو الفندق . هذه مصاعد الركاب يمكن أن تكون مزينة بشكل جميل مع متطلبات العملاء , وبعض المصاعد مزودة تكييف الهواء والتلفزيون , بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب .

المحلة.الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير وبعد التثبيت , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى فترة من الزمن في تشغيل , ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

.الهيكل الرئيسي واستخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد : الجزء الميكانيكي من دليل السكك الحديدية نوع مصعد يتكون أساسا من رفع الجهاز , جهاز السكك الحديدية , حزام تغيير الجهاز , حيث رفع الجهاز يستخدم أساسا لتعليق الشخص الذي رفع , وظيفة من جهاز السكك الحديدية هو أساسا توفير مسار الحركة , مما يجعل عملية أكثر سلاسة , حزام تغيير الجهاز يستخدم لتغيير المسار عند المصعد يريد عبور الباب . الهيكل الداخلي من رفع الجهاز من رفع الجهاز يتكون أساسا من آلية والعتاد , قوس , دودة العتاد , دليل الآلية , بوم , العلوية والسفلية قذائف . آلية والعتاد والعتاد آلية تتألف أساسا من كبيرة , صغيرة والعتاد , حزام لف عجلة , وسط رمح , جهاز السلامة التي تتألف من وقف مشبك التواء الربيع .

المصاعد المتحركة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة , لأن هناك لا حاجة إلى التوقف في منتصف الطريق , لذلك تحتاج إلى استخدام المصاعد السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) , ثم تأخذ المصعد العادي إلى الوجهة . بعض المصاعد الجديدة استخدام نظام ما قبل الاتصال من أجل الوصول إلى الكلمة المحددة مسبقا في بهو الفندق . هذه مصاعد الركاب يمكن أن تكون مزينة بشكل جميل مع متطلبات العملاء , وبعض المصاعد مزودة تكييف الهواء والتلفزيون , وبعض السيارات مجهزة نعم , بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الخدمات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .


المحلةرفع هيدروليكي الجدولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها



حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء ,المحلة10 متر هيدروليكي رفع الجدول, شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

في السنوات الأخيرة , والمصاعد المتنقلة الشركات المصنعة المحلية التي حدثت في رفع الأشياء لا يوجد شيء أكثر من ثلاثة عوامل تؤدي إلى وقوع الحادث , هو خطأ بشري في العملية , وهذا هو محض بسبب المعدات ذات الصلة المشغلين ليست في مكانها . النوع الثاني هو الآن فحص المحلية لا تسمح باستخدام رافعة رافعة بسيطة مثل هذا النوع من المصاعد , مثل المخاطر المحتملة من هذه المصاعد كبيرة جدا , لأن الدولة قد حظرت إنتاج هذا النوع من المصاعد البسيطة , والآن استخدام المعدات القديمة , وأكثر عرضة للحوادث . النوع الثالث هو إنتاج نوعية خطيرة لا تمر من خلال الجمارك , مما يؤدي إلى خطورة حوادث السلامة الاجتماعية .

Respect for customers.ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !


المحلةرفع هيدروليكي الجدولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها



رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

target.المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه ,المحلةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل ,المحلةشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدول, الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

المحلة.الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .