زيجيانغكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدولالجنس في الكهربائية

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-11-06 14:25:03

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا , أو لا تفهم طريقة التشغيل , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء في تشغيل المعدات الفشل , في هذا الصدد , مشغلي , تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .

زيجيانغ.رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار ,زيجيانغرفع هيدروليكي ثابت, طائرة إصلاح , قفص الاتهام , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , بطيء المشي , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , وزيادة الاحتكاك الكبح .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

.دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . مقص المهنية مصعد مصنعين عالية , والخدمة , التسوية في الموقع بحسن نية !

المحرك يعمل في بيئة حارة .


زيجيانغكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدولالجنس في الكهربائية



في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط . المهنية مقص مصعد مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة ,زيجيانغمنصة رفع هيدروليكي, على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

Quality Assurance.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

رفع منصة للسيارات ممنوع منعا باتا من الخطأ ربط إمدادات الطاقة , فمن المؤكد أن 380V أو 220 فولت الجهد للقيام بعمل جيد في التنظيف اليومي , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار والحطام على المحرك .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .


زيجيانغكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدولالجنس في الكهربائية



هذا هو نفس الشيء مع المصاعد . وبطبيعة الحال , في الممارسة العملية لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .

Direct labor.في أيامنا هذه في الحياة اليومية , مصعد هيدروليكي هو أيضا أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة من قبل العملاء المفضلة , مثل رفع أداة السلطة , مصعد صيانة بالطبع لا يمكن أن تكون مهملة , بعد سلسلة صغيرة من مصعد هيدروليكي تحت الصيانة اليومية .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , المحرك لا يزال

في السنوات الأخيرة , والمصاعد المتنقلة الشركات المصنعة المحلية التي حدثت في رفع الأشياء , لا يوجد شيء أكثر من ثلاثة عوامل تؤدي إلى وقوع الحادث , هو خطأ بشري في العملية , وهذا هو محض بسبب المعدات ذات الصلة المشغلين ليست في مكانها . النوع الثاني هو الآن فحص المحلية لا تسمح باستخدام رافعة رافعة بسيطة مثل هذا النوع من المصاعد , مثل المخاطر المحتملة من هذه المصاعد كبيرة جدا , لأن الدولة قد حظرت إنتاج هذا النوع من المصاعد البسيطة ,زيجيانغمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدول, والآن استخدام المعدات القديمة , وأكثر عرضة للحوادث . النوع الثالث هو إنتاج نوعية خطيرة لا تمر من خلال الجمارك , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

عند استخدام مربع التوزيع تسرب كهربائي التبديل يمكن أن تلبي متطلبات البناء رافع , إذا كان ثابت رافع هو تحويل التردد , تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مطابقة مع محول التردد عند اختيار .

بعد دخول المصعد في فصل الشتاء , من السهل أن تظهر بعض المشاكل الصغيرة و عطل صغير , وهذا يتطلب من المستخدمين على الاستمرار في فصل الشتاء موسم الصيانة والصيانة من المصعد .