غلينديلمصعد كهربائي مصنعغير تقليدية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-09 10:36:59

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

غلينديل.متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد الوظائف سبائك الألومنيوم رفع منصة ميزات 01

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ,غلينديلمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكور, ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

.منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , رافعات , مصعد البضائع وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .


غلينديلمصعد كهربائي مصنعغير تقليدية



نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

ومع ذلك , من أجل العمل بأمان وفعالية , يرجى قراءة الرسالة التالية : الناس الذين لم يتم تدريبهم على العمليات الأساسية لا يمكن استخدام هذا الجهاز إذا لم تصل إلى شروط الاستخدام المنصوص عليها .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

discount.الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب ,غلينديلالكهربائية تاتامي مصعد, باب طبقة يجب أن تعمل .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


غلينديلمصعد كهربائي مصنعغير تقليدية



أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t20118 للأغراض العامة ؛ الصيانة ,غلينديلدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي, وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

how.لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مزودة أقفاص قابلة لإعادة الاستخدام العازلة , وتلبية متطلبات المواصفات .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

غلينديل.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .