قاو بينغرافعة كهربائية صغيرةاتجاه الصناعة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-23 20:11:33

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين ,قاو بينغمصغرة مصعد كهربائي, وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , وبالتالي ,قاو بينغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعد, من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

قاو بينغ.رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب لجزء من الضرر هو نوع من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الكهربائية الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة ,قاو بينغرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, أداة .

.وضع البرق حماية الجهاز .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .


قاو بينغرافعة كهربائية صغيرةاتجاه الصناعة



معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

الهيدروليكية والكهربائية مصعد هو ثابت الكهربائية رفع منصة , لا تحتاج إلى غرفة منفصلة مثل مصعد مصعد البضائع , لا تحتاج إلى حفرة عميقة جدا , هو مناسبة خاصة بالنسبة غرفة تخزين إصلاح .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

Administration.تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


قاو بينغرافعة كهربائية صغيرةاتجاه الصناعة



مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

Work courses.متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

مواصفات رفع منصة , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 20 متر .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

قاو بينغ.ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .