شينتشومصعد كهربائي 200 كجممقدمة في تاريخ التطوير وخصائص التطبيق

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-06 10:10:09

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

شينتشو.من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية , تأثير الضغط المتولد في النظام الهيدروليكي , تأثير الضغط يمكن أن يسبب تلف المكونات الهيدروليكية , وارتفاع ضغط النفط , الخ .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل وتركيب رفع

.ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

مرة أخرى ,شينتشوعشرة أمتار مصعد كهربائي, والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .


شينتشومصعد كهربائي 200 كجممقدمة في تاريخ التطوير وخصائص التطبيق



متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

متطلبات الإعداد : الأرض الحرس سياج الباب يجب أن تكون مجهزة مع قفل الجهاز , فقط عندما يكون باب السياج في موقف مغلقة وقفل يمكن أن تبدأ أو الحفاظ على تشغيل القفص .

عندما يغلق الباب , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .

Potential development.رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , وما إلى ذلك ,شينتشورفع الكهربائية المحمولة, على شكل ذراع الإطار نوع الثقيلة آلة . على وجه التحديد , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , المصاعد الهيدروليكية والكهربائية بوصفها معدات متنقلة للعمل على ارتفاعات عالية لديها وظائف فريدة من نوعها والمزايا عند تغطية المصاعد الهيدروليكية الكهربائية أو غيرها من تغطية الجمعية . أدوات خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , والبناء البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

Latest consultation.ثانيا من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

منصة .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

شينتشو.بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل ,شينتشومصعد كهربائي رفع الجدول, معدل الاستخدام , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .