شيلين جولالكهربائية والهيدروليكية مصعدهل آفاق التنمية جيدة لأن العصر يتغير الآن؟

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-04 17:48:55

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ,شيلين جولمصعد كهربائي شرفة, ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

شيلين جول.ثم في نهاية المطاف كيفية استبدال المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط هو الصحيح , الطقس البارد نسبيا في فصل الشتاء , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح بعض , وارتفاع درجة الحرارة , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . فترة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد كهربائي يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تحل محل بانتظام المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

.العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .


شيلين جولالكهربائية والهيدروليكية مصعدهل آفاق التنمية جيدة لأن العصر يتغير الآن؟



نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية من ناحية , تأثير الضغط المتولد في النظام الهيدروليكي تأثير الضغط يمكن أن يسبب تلف المكونات الهيدروليكية , ختم النفط , وارتفاع ضغط النفط , الخ .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

install.عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم ,شيلين جولحوض مصعد كهربائي, أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل ,شيلين جولمصعد كهربائي مصغرة, عملية موثوق بها , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .


شيلين جولالكهربائية والهيدروليكية مصعدهل آفاق التنمية جيدة لأن العصر يتغير الآن؟



مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

market.دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد كهربائي , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة كلمة الملحقات , والأدوات والملحقات مع قائمة , والمعدات والملحقات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

شيلين جول.بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .