بيكسرافعة كهربائية ساريةتعزيز الحماية الشخصية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-20 16:34:36

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

بيكس.تثبيت وإعادة تثبيت .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

.طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

تذكير العملاء في صيانة وصيانة منصة رفع العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام , ولكن أيضا الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء عند استخدام الكثير من الاهتمام لضمان سلامة الموظفين والممتلكات , والصيانة الدورية , وخلق المزيد من الفوائد للشركات . ما هو كهربائي مصعد مطابقة درجة , ونحن دائما الخلط جدا , مصعد كهربائي مطابقة درجة وباختصار , مصعد كهربائي هو ارتفاع الخاصة بهم و كيفية الجمع بين العمل مع ارتفاع وتيرة استخدام المصاعد الكهربائية , لا , نقترح أن تنظر في شراء دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي أو مقص شوكة نوع مصعد كهربائي , مقص شوكة نوع مصعد كهربائي يمكن أن تصل إلى 100 طن من وزن الحمولة , حل جيد جدا من مشكلة تحميل الوزن , إذا كان استخدام الترددات العالية جدا , وارتفاع , ونحن نوصي استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , هذا النوع من المصعد الكهربائي مرة أخرى عالية التردد العملية ليس من السهل أن تفشل , فائدة نموذج يحل مشكلة مطابقة درجة المصعد الكهربائي , الذي يحل مشكلة تحميل الوزن واستخدام التردد . مصعد كهربائي الروتاري صمام مفهوم : مصعد كهربائي الروتاري صمام هو سريع فتح وإغلاق صمام , صمام الروتاري يمكن أن تقلل من أنابيب النفط قناة خط الإعداد الأمثل .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل ,بيكسمصعد كهربائي 8 أمتار, هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان ,بيكسعشرة أمتار مصعد كهربائي, الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .


بيكسرافعة كهربائية ساريةتعزيز الحماية الشخصية



رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

السكتة الدماغية العليا ( الحد ) التبديل التلقائي إعادة تعيين نوع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

quality standard.بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


بيكسرافعة كهربائية ساريةتعزيز الحماية الشخصية



الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

Excellent service.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

عندما يكون ارتفاع المبنى أكثر من 24 متر , طبقة مزدوجة حماية الجهاز يجب أن تستخدم في حماية السقف .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

بيكس.متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ,بيكسمصعد كهربائي, لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .