سونگلرمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتالجودة التي تتأثر بها العناصر الكيميائية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-14 10:51:15

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

سونگلر.جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

.متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل ,سونگلر10 متر الذاتي رفع, لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

عند استخدام المنتجات غير القياسية تصميم وحساب يجب القيام به .


سونگلرمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتالجودة التي تتأثر بها العناصر الكيميائية



منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

الكهربائية رفع الآلات , باعتبارها واحدة من أهم المنتجات في تعزيز التنمية الاجتماعية في الصين , لديها مكانة عالية في المجتمع , والآن أصبح لدينا السلع الأساسية لا يمكن الاستغناء عنه في العمل . و محطة الضخ الهيدروليكية هو قلب الكهربائية رفع الآلات , هو اختبار للغاية المشغل المهنية والاهتمام . التحقق من ذلك هو مسؤوليتنا المشتركة لضمان الاستخدام اليومي للآلات عدة قضايا الحس السليم نلقي نظرة على : المصاعد الكهربائية مصنعين نقطة للتأكد من صحة اتصال الطاقة , وليس هناك خطأ في الاتصال أو عدم الاتصال ؛ عادة ما تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى أعمال التنظيف , لا تدع البقع على تآكل هذه الظاهرة . يجب أن تكون ثابتة في كثير من الأحيان إصلاح لمنع تأثير المطر والثلج . لا الزائد هو أول شيء المشغل يجب أن تطيع " ; فيروز " ; تعديل صمام الملف اللولبي لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , يجب أن تكون معتمدة من قبل المؤسسات المهنية ؛ وخاصة في حالة ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى محطة ضخ غير طبيعي . ومن الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , طالما أنها ليست خطيرة جدا , لا تقلق كثيرا . ومع ذلك , عندما يكون هناك مشكلة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود , فقط في الوقت المناسب هو الحل الصحيح , وهنا بعض المشاكل المشتركة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود و استجابة محددة : الضغط الهيدروليكي جسر الصعود يجب أن تكون معلقة , ودعم منصة العمل من أجل إصلاح , لتجنب الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . 2 . لا يجوز تعديل صمام الفائض بشكل تعسفي . لأن كل عنصر في النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين بمجرد ضبط صمام الإغاثة , النظام الهيدروليكي قد يسبب عملية غير طبيعية , والناس , والأشياء سوف يكون الضرر لا لزوم لها . 3 - غير الموظفين الفنيين لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

property right.تذكير العملاء في صيانة وصيانة منصة رفع العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام , ولكن أيضا الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء عند استخدام الكثير من الاهتمام لضمان سلامة الموظفين والممتلكات , والصيانة الدورية , تمديد خدمة الحياة , ونحن دائما الخلط جدا , مصعد كهربائي مطابقة درجة وباختصار , مصعد كهربائي هو ارتفاع الخاصة بهم و كيفية الجمع بين العمل مع ارتفاع وتيرة استخدام المصاعد الكهربائية , لا , نحن في المصعد الكهربائي يجب أن يكون على أساس العمل الفعلي الطول والوزن الفعلي لمعرفة ما إذا كان تردد كبير جدا , نقترح أن تنظر في شراء دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي أو مقص شوكة نوع مصعد كهربائي , مقص شوكة نوع مصعد كهربائي يمكن أن تصل إلى 100 طن من وزن الحمولة , حل جيد جدا من مشكلة تحميل الوزن , إذا كان استخدام الترددات العالية جدا , وارتفاع , ونحن نوصي استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , هذا النوع من المصعد الكهربائي مرة أخرى عالية التردد العملية ليس من السهل أن تفشل , فائدة نموذج يحل مشكلة مطابقة درجة المصعد الكهربائي , صمام الروتاري يمكن أن تقلل من أنابيب النفط قناة خط الإعداد الأمثل .

تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة ,سونگلرذاتية الحركة الكهربائية مصعد, الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .


سونگلرمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتالجودة التي تتأثر بها العناصر الكيميائية



المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

Installation material list.لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

سونگلر.المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .