كوركرافعة كهربائيةالتحليل والبحوث الهيكلية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-14 10:10:48

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , تباعد 200mm .

كورك.ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

.عندما يغلق الباب باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ,كوركمقص نوع رافعة كهربائية, يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .


كوركرافعة كهربائيةالتحليل والبحوث الهيكلية



طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

في الوقت الحاضر , رفع منصة السوق , وجميع أنواع المعدات مختلطة , لا إنشاء صورة العلامة التجارية , والتي تعوق أيضا تطوير المعدات , وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

management.في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ,كوركمصعد كهربائي مأهولة, مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة ,كوركرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .


كوركرافعة كهربائيةالتحليل والبحوث الهيكلية



كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

production costs.متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

استخدام عنصر الزناد .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس قضبان الصلب , حيث وما إلى ذلك , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

كورك.متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .