كيلتشي2 متر الكهربائية رفع منصةما هو آفاق التنمية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-11 20:32:37

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

من المقارنة أعلاه , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

كيلتشي.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع التفتيش المنتظم من كل قسم الاتصال , مثل

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

.وضع البرق حماية الجهاز .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض ,كيلتشيرفع الكهربائية مع غطاء أزرق, مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من 20 ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى 35 متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , والتخزين , ورشة عمل ,كيلتشيتاتامي مصعد كهربائي, الطابق , المطار , قفص الاتهام , والبناء , والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .


كيلتشي2 متر الكهربائية رفع منصةما هو آفاق التنمية



تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

فائدة نموذج يتكون من صمام هيدروليكي , مرور الجسم . وظيفتها هي نفس صمام الجمعية , هو النفط هيدروليكي الاتجاه , الضغط , تدفق التكيف .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

manufacturer.معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .


كيلتشي2 متر الكهربائية رفع منصةما هو آفاق التنمية



رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

A complete range of products.العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

الكهربائية رفع الآلات , باعتبارها واحدة من أهم المنتجات في تعزيز التنمية الاجتماعية في الصين , لديها مكانة عالية في المجتمع , والآن أصبح لدينا السلع الأساسية لا يمكن الاستغناء عنه في العمل . و محطة الضخ الهيدروليكية هو قلب الكهربائية رفع الآلات , هو اختبار للغاية المشغل المهنية والاهتمام . التحقق من ذلك هو مسؤوليتنا المشتركة لضمان الاستخدام اليومي للآلات عدة قضايا الحس السليم نلقي نظرة على : المصاعد الكهربائية مصنعين نقطة للتأكد من صحة اتصال الطاقة , وليس هناك خطأ في الاتصال أو عدم الاتصال ؛ عادة ما تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى أعمال التنظيف , لا تدع البقع على تآكل هذه الظاهرة . يجب أن تكون ثابتة في كثير من الأحيان إصلاح لمنع تأثير المطر والثلج . لا الزائد هو أول شيء المشغل يجب أن تطيع " ; فيروز " ; تعديل صمام الملف اللولبي لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , يجب أن تكون معتمدة من قبل المؤسسات المهنية ؛ وخاصة في حالة ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى محطة ضخ غير طبيعي . ومن الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , طالما أنها ليست خطيرة جدا , لا تقلق كثيرا . ومع ذلك , عندما يكون هناك مشكلة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود , فقط في الوقت المناسب هو الحل الصحيح , وهنا بعض المشاكل المشتركة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود و استجابة محددة : الضغط الهيدروليكي جسر الصعود يجب أن تكون معلقة , ودعم منصة العمل من أجل إصلاح , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . 2 . لا يجوز تعديل صمام الفائض بشكل تعسفي . لأن كل عنصر في النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , بمجرد ضبط صمام الإغاثة , النظام الهيدروليكي قد يسبب عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , والأشياء سوف يكون الضرر لا لزوم لها . 3 - غير الموظفين الفنيين لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

كيلتشي.ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .