سائحمصعد كهربائي ثابتانتعاش الطلب لا يزال هناك مجال للتحسين

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-06-22 14:38:15

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

سائح.مقص رفع منصة , منصة ذاتية الحركة , وما إلى ذلك , يمكن تخصيص .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

.بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

خلال فترة الاستخدام يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟


سائحمصعد كهربائي ثابتانتعاش الطلب لا يزال هناك مجال للتحسين



كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

نظام يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

total cost.قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة ,سائحمصعد كهربائي خاص, والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


سائحمصعد كهربائي ثابتانتعاش الطلب لا يزال هناك مجال للتحسين



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

total cost.تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

عندما محرك يحركها مضخة هيدروليكية محطة إصلاح أو تفكيك جميع امدادات الطاقة في وقت مبكر لضمان أن محطة هيدروليكية دائما في حالة انقطاع التيار الكهربائي . الهيدروليكية النفط في منصة رفع هيدروليكي

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

سائح.في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة ,سائحمقص الكهربائية رفع الجدول, وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .