بيكسرافعة كهربائيةالاستراتيجيات النظرية التي أحدثتها الكفاءة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-05 13:52:21

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ,بيكسالمشي الذاتي مصعد كهربائي, يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

بيكس.غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة ,بيكسكامل الكهربائية مقص نوع مصعد, تحتل مساحة 3-4 مربع فقط .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة ,بيكسمقص كهربائي نوع رفع الجدول, وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

.متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


بيكسرافعة كهربائيةالاستراتيجيات النظرية التي أحدثتها الكفاءة



متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

فقط تجاهل الجميع احتياجاتها . رفع منصة ثابتة يجب الحفاظ عليها بانتظام ( أسبوعية , شهرية , سنوية ) , وهذا هو وسيلة أساسية لضمان التشغيل العادي من منصة : 1 . افحص الزيت الهيدروليكي

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

target.عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .


بيكسرافعة كهربائيةالاستراتيجيات النظرية التي أحدثتها الكفاءة



منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , ومحطات الوقود , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

Promotion.متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

خدمة الحياة من أجزاء .

رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

بيكس.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

في العملية العادية , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .