وشاندونغالمصاعد الكهربائيةبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-02 21:13:02

وشاندونغصغيرة الحجم رافعة هيدروليكية كهربائية,

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

وشاندونغ.الكهربائية رفع الآلات , باعتبارها واحدة من أهم المنتجات في تعزيز التنمية الاجتماعية في الصين , لديها مكانة عالية في المجتمع ,وشاندونغالخلفية الكهربائية رمح مصعد, والآن أصبح لدينا السلع الأساسية لا يمكن الاستغناء عنه في العمل . و محطة الضخ الهيدروليكية هو قلب الكهربائية رفع الآلات , هو اختبار للغاية المشغل المهنية والاهتمام . التحقق من ذلك هو مسؤوليتنا المشتركة لضمان الاستخدام اليومي للآلات عدة قضايا الحس السليم نلقي نظرة على : المصاعد الكهربائية مصنعين نقطة للتأكد من صحة اتصال الطاقة , وليس هناك خطأ في الاتصال أو عدم الاتصال ؛ عادة ما تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى أعمال التنظيف , لا تدع البقع على تآكل هذه الظاهرة . يجب أن تكون ثابتة في كثير من الأحيان إصلاح لمنع تأثير المطر والثلج . لا الزائد هو أول شيء المشغل يجب أن تطيع " ; فيروز " ; تعديل صمام الملف اللولبي لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , يجب أن تكون معتمدة من قبل المؤسسات المهنية ؛ وخاصة في حالة ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى محطة ضخ غير طبيعي . ومن الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , طالما أنها ليست خطيرة جدا , لا تقلق كثيرا . ومع ذلك , عندما يكون هناك مشكلة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود , فقط في الوقت المناسب هو الحل الصحيح , وهنا بعض المشاكل المشتركة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود و استجابة محددة : الضغط الهيدروليكي جسر الصعود يجب أن تكون معلقة , ودعم منصة العمل من أجل إصلاح , لتجنب الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . 2 . لا يجوز تعديل صمام الفائض بشكل تعسفي . لأن كل عنصر في النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , بمجرد ضبط صمام الإغاثة ,وشاندونغرافعة كهربائية حلزونية, النظام الهيدروليكي قد يسبب عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي , رفع منصة , العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من 1-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .


وشاندونغالمصاعد الكهربائيةبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها



ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

صيانة المصاعد الكهربائية العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد الكهربائية , بسبب الحمل الثقيل نسبيا , مما تسبب في احتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما المصاعد الكهربائية وسلاسل رمح دبوس المصاعد الكهربائية , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من الوقود لضمان النقل

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

Workshop cost.رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , وارتفاع تكلفة التصنيع .


وشاندونغالمصاعد الكهربائيةبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها



عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

recommend.الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

بناء منصة التشغيل إعادة تعيين نوع الكبح في حالات الطوارئ إيقاف متطلبات الإعداد : إيقاف الجهاز ( في حالات الطوارئ إيقاف التبديل ) يجب أن تكون قادرة على جعل المصعد الكهربائي ( بما في ذلك السلطة يحركها الباب ) إيقاف أو البقاء في غير حالة عمل

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

وشاندونغ.ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .