كانزاس سيتيمصعد كهربائي بسيطمقارنة بين عرض المكره

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-30 09:45:24

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , بكرة حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t20118 للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

.من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية ,كانزاس سيتيمصعد كهربائي 200 كجم, فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .


كانزاس سيتيمصعد كهربائي بسيطمقارنة بين عرض المكره



كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , إعادة تعيين نوع الكبح في حالات الطوارئ إيقاف متطلبات الإعداد : إيقاف الجهاز ( في حالات الطوارئ إيقاف التبديل ) يجب أن تكون قادرة على جعل المصعد الكهربائي ( بما في ذلك السلطة يحركها الباب ) إيقاف أو البقاء في غير حالة عمل

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

Industry management.من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ,كانزاس سيتيرافعة كهربائية خفيفة,كانزاس سيتي10 متر مصعد كهربائي, من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


كانزاس سيتيمصعد كهربائي بسيطمقارنة بين عرض المكره



المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

How many?.قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

ص > ?

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

كانزاس سيتي.الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .