غورينغ تشيممصعد كهربائي ثابتمرحبا بكم في الاستفسار

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-29 18:55:33

وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

غورينغ تشيم.فائدة نموذج يتميز في هذا النوع من صمام لوحة مثبتة على لوحة عمودية , وظيفتها هي تنظيم الاتجاه , الضغط , وتدفق السوائل الهيدروليكية .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول ,غورينغ تشيممصعد كهربائي 6 أمتار, بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

.جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , وبالتالي , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل في الأعلى .


غورينغ تشيممصعد كهربائي ثابتمرحبا بكم في الاستفسار



من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

بغض النظر عن أي نوع من معدات المصاعد الكهربائية وهناك تصميم ورقة , رفع منصة منصة نوع السعر . موبايل منصة الرفع ينقسم إلى : سبائك الألومنيوم المحمولة منصة الرفع ,غورينغ تشيم5 متر الكهربائية دوامة مصعد, مركبة محمولة على منصة الرفع ,

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

Convenient and efficient.نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم ,غورينغ تشيمدليل السكك الحديدية الكهربائية مصعد, أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


غورينغ تشيممصعد كهربائي ثابتمرحبا بكم في الاستفسار



وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

how much.كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

عندما رفع الكهربائية آلة , آلة كهربائية رفع يجب الحفاظ عليها بشكل جيد , ليس فقط مشكلة يمكن العثور عليها في وقت مبكر , ولكن أيضا خطأ كبير أو حادث يمكن منعه .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

غورينغ تشيم.البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .