كاهنحوض صغير مصعد كهربائيقيمة عالية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-23 18:04:12

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

كاهن.البعد من منصة في الطابق الأرضي محطة يتحدد وفقا للمعلمات التقنية وتركيب الكلمات من مصعد كهربائي في البناء .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

.قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


كاهنحوض صغير مصعد كهربائيقيمة عالية



دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

فتح يمكن أن تكون معلقة على باب القفص , القفص العلوي منقولة لوحة الباب أو غيرها من الهروب في حالات الطوارئ الباب .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

Honest management.تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

حماية الجهاز من زيادة الجهد وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية ,كاهنمصعد كهربائي بسيط, بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .


كاهنحوض صغير مصعد كهربائيقيمة عالية



بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

demand.منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ ,كاهنرافعة كهربائية, من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا , لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , ومحطات الوقود , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية ,كاهنمتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا , من السهل أيضا مشكلة الفيضانات , رفع هيدروليكي منصة الكهربائية معدل أبطأ , يجب أن تحقق ما إذا كان تدفق النفط مضخة هيدروليكية ثابتة . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

كاهن.تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .