لويسفيلمصغرة مصعد كهربائيطريقة مقاومة التآكل

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-23 10:45:19

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ,لويسفيلمنصة مصعد كهربائي, التصاق بالجو ,لويسفيلالذاتي رفع الكهربائية, والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

لويسفيل.العملية المعتادة من طبقة محطة رست .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

.ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


لويسفيلمصغرة مصعد كهربائيطريقة مقاومة التآكل



دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

Focus on Development.تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .


لويسفيلمصغرة مصعد كهربائيطريقة مقاومة التآكل



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

Administration.ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء ,لويسفيلتاتامي مصعد كهربائي, الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

لويسفيل.وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .