هينانالكهربائية المحمولة مصعدما سبب فقدان الطلاء

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-17 10:41:42

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

هينان.أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصاعد الكهربائية , والمشغلين يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : إجراء عمليات التفتيش العادية , وجدت أن تشغيل المصاعد الكهربائية غير المشروعة , يجب أن يعاقب على الفور , خطورة نقل من هذا المنصب . بعد تجربة الشركة في إنتاج المصاعد الكهربائية , وجدت أن معظم العملاء من المصاعد الكهربائية موجودة في استخدام المصاعد الكهربائية الزائد , على الرغم من أن تصميم المصاعد الكهربائية لديها الكثير من الحمولة الزائدة , ولكن هذا الاستخدام يجلب مخاطر خفية كبيرة جدا , فمن السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , المصعد الكهربائية قوس تشوه . ولذلك , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل ,هينانالكهربائية المحمولة مصعد, معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

.في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .


هينانالكهربائية المحمولة مصعدما سبب فقدان الطلاء



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت عن الصيانة والصيانة المعرفة مقدمة من المصاعد الكهربائية الطلاء ليس فقط طبقة جميلة " ; فساتين أهم طبقة واقية , والطلاء يمكن عزل الهواء , وتجنب الصلب والهواء مباشرة , وتباطؤ التقدم المحرز في التآكل , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن نشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل العلاج نصائح : رفع الكهربائية النفط الطلاء اختيار موثوق بها العلامة التجارية , ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ ,هينان4 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد الكهربائية , والمصاعد الكهربائية الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . تنطبق على جميع وسائل الإعلام , ولكن مقيدة حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد كهربائي لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد الكهربائية , ولكن مقيدة معدات التجفيف , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

Sales Department.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها منقولة تحول لوحة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .


هينانالكهربائية المحمولة مصعدما سبب فقدان الطلاء



ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

Welcome to inquire.أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t20118 للأغراض العامة ؛ الصيانة , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع أجهزة السلامة لمنع القفص من السقوط . سقوط جهاز السلامة يجب أن تعمل في جميع الأوقات , بما في ذلك قبل التركيب والتفكيك وإعادة تعيين بعد العمل . سقوط جهاز السلامة

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك ,هينان10 متر الذاتي رفع, مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

هينان.على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى