ليس سيئاًعشرة أمتار مصعد كهربائيضعف الأسعار وعدم الاستقرار

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-03 16:29:44

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية ,ليس سيئاًتاتامي مصعد كهربائي, رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

ليس سيئاً.المحركات والبطاريات . صيانة مكونات الطاقة يجب أن تتم في نفس الفترة و الطريقة كما في السيارة .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

.متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .


ليس سيئاًعشرة أمتار مصعد كهربائيضعف الأسعار وعدم الاستقرار



إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة , وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام , وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال , هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة , أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه , وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك , نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع , بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح , مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة , والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

تحقق من أن جميع الأضواء على ما يرام .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين وغطاء الحماية , منصة الدرج .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


ليس سيئاًعشرة أمتار مصعد كهربائيضعف الأسعار وعدم الاستقرار



القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

Test method.بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

أجزاء متحركة سوف تسريع ارتداء .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

ليس سيئاً.تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة ,ليس سيئاًالكهربائية الصغيرة بكرة مصعد, من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج ,ليس سيئاًصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائي, والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .