ایسلستانالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيوممقدمة مفصلة عن المشاكل والحلول الشائعة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-21 13:05:58

لأن من مزايا قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة المصاعد التي تنتجها سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين , أصبحت مثالية لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . مرة واحدة في سبائك الألومنيوم مصعد لديه مشكلة تفاوت سرعة المحرك فإنه يحتاج إلى اهتمام المستخدمين , ومعرفة المشكلة في الوقت المناسب , في أقرب وقت ممكن من أجل حل مشكلة كبيرة . حتى اليوم , مصعد مصنع جينان أن أقول لكم كيفية حل مشكلة تفاوت سرعة المحرك من المعدات .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

ایسلستان.قابل للسحب الجدول سبائك الألومنيوم مصعد قابل للسحب الجدول جنبا إلى جنب مع أربعة عجلة نوع الجوال أو على متن نوع مخصص , منصة تعمل على علو شاهق يمكن أن تكون متداخلة , وبالتالي توسيع نطاق العمل !

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

.فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم مصعد , الذي هو متعدد الوظائف معدات العمل الجوي . فائدة نموذج يعتمد انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن ,ایسلستانرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم, الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية كبيرة السطح , وما فائدة نموذج يمكن بأمان وثابت تنفيذ العمل الجوي , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط ,ایسلستانالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعد,ایسلستانومن ناحية رفع سبائك الألومنيوم, في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة , وذلك لتجنب التسبب في مشاكل لا داعي لها .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .


ایسلستانالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيوممقدمة مفصلة عن المشاكل والحلول الشائعة



أولا , صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

صيانة أنظمة دعم المصاعد سبائك الألومنيوم .

متطلبات عبور العقبات المختلفة . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

Create brilliance.مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم مصعد : سبائك الألومنيوم مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق تستخدم في الغالب في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد و رفع السيارة بين الطوابق .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .


ایسلستانالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيوممقدمة مفصلة عن المشاكل والحلول الشائعة



إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

middleman.منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

صيانة أنظمة دعم المصاعد سبائك الألومنيوم .

منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , يجب الحفاظ على موقع إصلاح نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن يتم الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن لا أحد في الداخل من سبائك الألومنيوم مصعد . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

ایسلستان.عدد من المصاعد سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على سعر المصاعد سبائك الألومنيوم الكمية والكمية . هذا العامل ينعكس عادة في عدد كبير من العملاء . عموما , قد يكون هناك واحد فقط أو اثنين من الأفراد , وهذا النوع من الأسعار بالنسبة إلى سعر المصنع , لن يكون هناك الكثير من التقلبات . و 5 مجموعات من 10 , أو حتى الطلب على المدى الطويل من العملاء , سبائك الألومنيوم المصاعد مصنعين وفقا لكمية كبيرة من خفض الأسعار أو زيادة fandian منذ الحفاظ على العملاء .

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .