بياتشينزاسبائك الألومنيوم رفع الجدولالتطبيق في الصناعة الكيميائية

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-07 15:46:05

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

بياتشينزا.نوع من رفع سبائك الألومنيوم ؛ أسعار أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد مختلفة .

في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

.في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .


بياتشينزاسبائك الألومنيوم رفع الجدولالتطبيق في الصناعة الكيميائية



فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

وبالإضافة إلى ذلك ,بياتشينزاسبائك الألومنيوم مصعد, رفع سبائك الألومنيوم نظام هيدروليكي رفع سبائك الألومنيوم هو أيضا مشكلة يجب أن تولي اهتماما . هو أيضا المنتج المفضل في السوق . لدينا عدد كبير من المستخدمين يجب أن يكون وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم , والحصول على ضمان جودة المنتج جيدة , ولكن أيضا العثور على نوع من المنتجات الخاصة بهم . هذا يمكن أن تزيد من أداء المنتج بشكل صحيح , وخلق قيمة اقتصادية مختلفة بالنسبة لنا , من المهم أن نضمن أن لدينا متطلبات السلامة في الإنتاج , والوصول إلى متطلبات العمل , وخلق عوائد جيدة على الكفاءة الاقتصادية لدينا سرعة عالية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

Potential development.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون في مكان واسع يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

لأن من مزايا قدرة تحمل كبيرة ,بياتشينزاسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية, على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة المصاعد التي تنتجها سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين , أصبحت مثالية لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . مرة واحدة في سبائك الألومنيوم مصعد لديه مشكلة تفاوت سرعة المحرك , فإنه يحتاج إلى اهتمام المستخدمين ,بياتشينزامركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, ومعرفة المشكلة في الوقت المناسب , في أقرب وقت ممكن من أجل حل مشكلة كبيرة . حتى اليوم , مصعد مصنع جينان أن أقول لكم كيفية حل مشكلة تفاوت سرعة المحرك من المعدات .


بياتشينزاسبائك الألومنيوم رفع الجدولالتطبيق في الصناعة الكيميائية



سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

project.مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

أو أثناء التشغيل التجريبي , إذا كان المحرك هو محموما , يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من القضاء على الخطأ الذي تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك من أجل الاستمرار في استخدام الجهاز .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

بياتشينزا.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

عندما يدخل الهواء من سبائك الألومنيوم مصعد النظام الهيدروليكي , حجم أكبر في منطقة الضغط المنخفض , عندما يدخل في منطقة الضغط العالي هو مضغوط , حجم يتقلص فجأة , ولكن عندما يتدفق إلى منطقة الضغط المنخفض , وحجم الزيادات فجأة , وبالتالي فإن حجم الفقاعة التغييرات فجأة , وهذا هو , " ; " ; ردكو ; وبالتالي توليد الضوضاء . الحل : عادة ما يكون هناك جهاز العادم على أسطوانات هيدروليكية العادم . وهناك أيضا استخدام مشترك هو أن بعد القيادة