فوسنوسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةتحليل الفشل

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-05 13:32:13

أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

سبائك الألومنيوم رافعات يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل الحبوب المحلية والنقل , ومجموعة واسعة من التطبيقات , سبائك الألومنيوم رافعات فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

فوسنو.معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , عندما البالية إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى يجب أن تتوقف عن ارتداء واستبدال جديدة ؟ يمكن استخدام 25-50mm ميكرومتر لقياس خط عادي , عندما خط عادي طول العتاد من 31 ملم إلى أقل من 31 ملم حجم ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة .

من أجل تحقيق هذه النقاط ,فوسنوالزاحف رفع سبائك الألومنيوم, ونحن نعتقد أن استخدام سبائك الألومنيوم مصعد ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع ,فوسنوسبائك الألومنيوم رفع الجدول سبائك الألومنيوم رفع الجدول, مما أدى إلى وقوع حادث , بما في ذلك السياج عتبة ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

سلامة التبديل من سلامة التبديل رافعة مصممة وفقا لمتطلبات السلامة , عتبة القفص , أعلى الباب الحد , والحد من التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي , ومكافحة كسر حبل حماية التبديل , الخ . في بعض المواقع , من أجل توفير الوقت , بعض الحد من مفاتيح مصطنعة ألغيت و لم يتم إصلاحها في الوقت المناسب بعد اتصال قصيرة أو التالفة , والتي هي على قدم المساواة إلى إلغاء هذه خطوط الدفاع الأمنية , زرعت الحوادث المحتملة . على سبيل المثال , قفص معلق يجب أن تحمل أشياء طويلة , لا يمكن وضعها في قفص معلق يجب أن تمتد خارج القفص معلق مصطنع إلغاء عتبة أو سقف الباب الحد , في حالة أن مرافق السلامة ليست مثالية أو غير كاملة , لا يزال يحمل الناس الأشياء . رفع الصيانة والمشغلين يجب أن تكون صارمة مع التحقق من سلامة وموثوقية جميع أنواع مفاتيح السلامة بشكل دوري لمنع وقوع الحوادث .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

Recommendation and consultation.سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء ,فوسنوالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع الإطار, وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

الآن مع تطور المجتمع , المزيد والمزيد من استخدام الإنترنت على نطاق واسع , العديد من الأشياء التي يمكن حلها على الشبكة , وسعره هو أيضا فجوة كبيرة بسبب عوامل مختلفة تؤدي إلى اختلاف الأسعار , ثم رفع سبائك الألومنيوم , ما هي أسباب الفجوة الكبيرة في الأسعار ؟ أدناه يأخذك إلى فهم أسباب الفجوة الكبيرة في أسعار سبائك الألومنيوم المصاعد .


فوسنوسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةتحليل الفشل



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

Bidding.فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

الفئة 4 : سبائك الألومنيوم للطي نوع المصعد مع اثنين من ألواح الصلب , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام سبائك الألومنيوم مصعد يوفر العمل , ويحسن درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة .

فوسنو.سبائك الألومنيوم المصاعد هي نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , أداء ونوعية سبائك الألومنيوم المصاعد باستمرار تعزيز العمل الجوي الحديثة أصبحت القوة الرئيسية ثم التصميم العلمي البرنامج كم تعرف ؟

إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .