لودفيجرفع الصاري الألومنيوممقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-11 18:31:45

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

لودفيج.عض جزء بين الجزء الدوار و الجزء الثابت , مثل الروتاري آلة التحريك , آلة التحريك الجهاز دون فتح الغطاء الواقي , الخ .

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية وتحسين كفاءة العمل .

.يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من سبائك الألومنيوم مصعد المحرك يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام الذي هو في تركيز منخفض لفترة طويلة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .


لودفيجرفع الصاري الألومنيوممقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي



يمكن للعميل أولا تقديم ما هو ارتفاع الطلب على العمل , ونحن نوصي المعدات التي تطابق ارتفاع الطلب . ثم اختيار المعدات التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا لحجم المصعد . إذا كان حجم بعض النماذج التقليدية لا تلبي الاحتياجات , سيتم تعديلها وفقا لذلك .

واحد الصاري سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

Supply chain quality management.من المهم جدا أن تحصل على اهتمام العملاء من سبائك الألومنيوم مصعد , في نفس المنتجات الصغيرة , والعملاء في كثير من الأحيان سوف يكون لها مصلحة خاصة في المنتجات المختلفة , والتي لا تنعكس فقط في خصائص المنتجات , ولكن أيضا في الخدمات المختلفة ولكن خصائص المنتجات المختلفة , ونحن نوصي المعدات التي تطابق ارتفاع الطلب . ثم اختيار المعدات التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا لحجم المصعد . إذا كان حجم بعض النماذج التقليدية لا تلبي الاحتياجات , سيتم تعديلها وفقا لذلك .

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .


لودفيجرفع الصاري الألومنيوممقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي



وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط ,لودفيجرفع عمود سبائك الألومنيوم, ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

Affordable price.رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية سبائك الألومنيوم سبائك الألومنيوم مقص رافعة هيدروليكية , الصاري نوع عمود هيدروليكي سبائك الألومنيوم رافعة , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم سبائك الألومنيوم . رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم هو استبدال المنتج من سبائك الألومنيوم رافعة للطي الذراع ( رفع منصة ) , مقص سبائك الألومنيوم رافعة ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , والمباني العامة ,لودفيجسبائك الألومنيوم آلة رفع, الخ . سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , ولا سيما القدرة على العمل على ارتفاعات عالية عبر العقبات .

والسبب في ذلك هو أنه في المدى الطويل استخدام منصة العملية , العديد من الروابط من مسامير حتما سوف تظهر فضفاضة .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

لودفيج.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة , يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام ,لودفيجسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .