هامبورغ ، هامبورغثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدمتطلبات هيكل الجدار

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-09-13 11:02:03

هامبورغ ، هامبورغحوض سبائك الألومنيوم للطي مصعد,

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

الشركات المصنعة للآلات وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال , هامبورغ.على سبيل المثال , يمكنك التحقق بعناية ما إذا كان التبديل هو ظاهرة سيئة , ثم , كيف جيدة جدا في خدمة الحياة ؟ أدناه يعطي الجميع إجابات مفصلة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

.رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من الجدول أشكال ( مثل الكرة , الأسطوانة , القرص الدوار , التوجيه , إمالة متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , واقية من الانفجار ) مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , فائدة نموذج يمكن أن تحل على نحو فعال الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في المشاريع الصناعية , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل رفع سبائك الألومنيوم لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل نطاق العمل الجوي أكبر , ونحن نعتقد أن استخدام سبائك الألومنيوم مصعد ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .


هامبورغ , هامبورغثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدمتطلبات هيكل الجدار



رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

سلامة الجهاز هو عنصر هام من عناصر بناء مصعد , والتي يمكن القضاء على حادث سقوط القفص وضمان سلامة الركاب . ولذلك , المضادة للسقوط اختبار السلامة في المصنع صارمة جدا , قبل مغادرة المصنع من قبل وحدات التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , السرعة الحرجة , قياس ضغط الربيع , كل واحد مع تقرير الاختبار يتم تجميعها في بناء المصاعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , ولكن استخدام المصاعد في الموقع يجب أن يكون كل ثلاثة أشهر لإجراء اختبار السقوط . في المصنع لمدة سنتين antidropping جهاز الأمن ( antidropping جهاز الأمن على تاريخ المصنع ) , يجب أن ترسل أيضا إلى وحدات التفتيش القانونية لإجراء اختبار , اختبار مرة واحدة في السنة في وقت لاحق . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد أرسلت إلى التفتيش , بعض المواقع حتى كل ثلاثة أشهر من الكشف عن سقوط اختبار لا تفعل ذلك , أعتقد أن سقوط جهاز الأمن لا مشكلة , ولكن بمجرد وقوع الحادث سوف تندم . لماذا لا يتم اختبارها بانتظام وتسليمها وفقا للنظام ؟ استخدام وحدة عمياء لا أعتقد أن سيئة حتى جيدة . في الواقع , يمكن أن تكون جيدة أو سيئة antidropping جهاز الأمن فقط اختبار وتسليم اختبار لتحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , في العملية اليومية لا يمكن تحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , تلك الخدمة الطويلة في الحياة antidropping جهاز الأمن , فمن المستحسن أن ترسل في وقت مبكر أو اختبار دوري هو أفضل , فقط من أجل تحقيق معرفة جيدة , يمكن أن تمنع سوء في المستقبل .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

offer.سبائك الألومنيوم المصاعد هي نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , أداء ونوعية سبائك الألومنيوم المصاعد باستمرار تعزيز العمل الجوي الحديثة أصبحت القوة الرئيسية , ثم التصميم العلمي البرنامج كم تعرف ؟

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .


هامبورغ , هامبورغثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدمتطلبات هيكل الجدار



في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

Inspection items.فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة أداء القيادة , والحد من الضوضاء , وزيادة إزالة منصة ,هامبورغ ، هامبورغسبائك الألومنيوم رافعة علوية, وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . فائدة نموذج يجعل من السهل على شخص واحد للعمل على ارتفاعات عالية , ويمكن نقلها لتنفيذ العمل . تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , وذلك باستخدام نوع جديد من سبائك الشخصي , لأن كثافة المواد عالية , بحيث رفع الجدول انحراف و الحد الأدنى . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . فائدة نموذج يجعل من السهل على شخص واحد للعمل على ارتفاعات عالية , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

هامبورغ , هامبورغ.بعد التحقق من صحة كل عنصر , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , والتحقق من المسمار أو رابط , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط , في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة ,هامبورغ ، هامبورغعمود واحد صغير سبائك الألومنيوم مصعد, وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .