دبلنسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترمتطلبات المعدات

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-08-20 16:03:04

مثل تنظيم سرعة صمام , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . سلامة الإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة مغلقة ( أي سيارة نوع ) أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مزودة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة إطار من الصلب . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من سبائك الألومنيوم المصاعد : الصيانة اليومية ( كل التحول ) .

دبلن.سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا البنية المدمجة ,دبلنسبائك الألومنيوم رفع منصة, صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن الوصول إلى سيارة عادية من المصعد , ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال ثقب الباب و ممر ضيق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل . يمكن أن تكون مطابقة مع بوابة تمتد الإطار .

مشكلة رفع سبائك الألومنيوم السلطة تشير إلى مصباح ليست مشرقة رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

.خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين ,دبلنسبائك الألومنيوم سلم قابل للسحب, رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

ولذلك , من المهم جدا أن تعمل بأمان باستخدام الجهد مستقرة من سبائك الألومنيوم مصعد . سبائك الألومنيوم مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


دبلنسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترمتطلبات المعدات



أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

الميزات : اعتماد عالية الجودة الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا ,دبلنعمود واحد صغير سبائك الألومنيوم مصعد, الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية , رفع منصة العمل الجوي مع صمام التوازن , التلقائي الضغط وغيرها من أجهزة السلامة , منصة آمنة وموثوق بها ودائمة . هذه السلسلة من المصاعد لديها مزايا حركة مرنة , رفع ثابت , كبير الحمولة , وتستخدم أساسا في أحواض بناء السفن وغيرها من الأماكن مع ارتفاع الطلب . تستخدم على نطاق واسع في المصانع والمستودعات التلقائية وما إلى ذلك الغرض : سبائك الألومنيوم رافعة الذراع المنحني يمكن تقسيمها إلى نوعين من الذراع مستقيم و الذراع المنحني حسب طريقة نشر الذراع , ومواقف السيارات , والبلديات , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض , والأرصفة , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالات رياضية , والأعمال التجارية والصناعة , مثل العمليات الجوية والصيانة .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة , اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

Fair price.فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

سبائك الألومنيوم مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل قوي , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .


دبلنسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترمتطلبات المعدات



ما هي المواد التي ينبغي أن تستخدم في كل جزء من المعدات , فضلا عن سلسلة من المشاكل , مثل تركيب والتصحيح من المعدات , وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن تنظر أيضا في تصميم الموظفين طريقة تشغيل المصعد , طالما أن هذه الاحتياجات من سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن أن تكون ذات جودة عالية , وسهلة الاستخدام الآمن .

Customer first.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

رفع سبائك الألومنيوم المصاعد من مواد مختلفة , يمكن أن تختلف متطلبات رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم مصعد منصة الأمن والاستقرار هو محور عملنا .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

دبلن.بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .