سليجوعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-07-04 17:45:50

منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد ,سليجوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولة, الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب الحفاظ على موقع إصلاح نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن يتم الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية ,سليجورفع منصة سبائك الألومنيوم, ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

سليجو.عض جزء بين الجزء الدوار و الجزء الثابت , مثل الروتاري آلة التحريك , آلة التحريك الجهاز دون فتح الغطاء الواقي , الخ .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

.رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من الجدول أشكال ( مثل الكرة الأسطوانة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , بداية متكررة , فائدة نموذج يمكن أن تحل على نحو فعال الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في المشاريع الصناعية , وجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على نقل الضغط من الزيت الهيدروليكي لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل رفع سبائك الألومنيوم لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل نطاق العمل الجوي أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .


سليجوعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة



من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .

في الوقت الحاضر , منصة رفع دور بارز جدا على نطاق واسع , الصين سبائك الألومنيوم المصاعد قد تم تصديرها إلى الخارج في جميع أنحاء العالم تحتل بعض الوزن , لأن العملية , واستخدام واسع , في القوى العاملة , والوقت والتكلفة تحسنت كثيرا تمشيا مع استخدام الناس الحديثة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

safety requirements .يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من سبائك الألومنيوم مصعد المحرك يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام الذي هو في تركيز منخفض لفترة طويلة .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !


سليجوعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة



يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

install.من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , والخدمة الطويلة في الحياة , وانخفاض تكلفة الاستخدام ومقاومة الشيخوخة الداخلية طحن , تصميم مزدوج , والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة في السوق , ولكن الجهد الاستقرار سوف تؤثر على سبائك الألومنيوم المصاعد .

سليجو.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , وتوسيع نطاق العمل .

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم مصعد , الذي هو متعدد الوظائف معدات العمل الجوي . فائدة نموذج يعتمد انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية ,سليجوسبائك الألومنيوم رفع منصة العمل, الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة السطح , وما فائدة نموذج يمكن بأمان وثابت تنفيذ العمل الجوي , الخ . موبايل سبائك الألومنيوم مصعد يحتاج إلى إصلاح وصيانة كاملة بعد فترة من الزمن .