مات سالكاسبائك الألومنيوم رفع السيارةبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-06-15 20:35:56

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , التبديل على إمدادات الطاقة ,مات سالكاسبائك الألومنيوم رفع منصة السيارة, وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

مات سالكا.الذاتي رفع سبائك الألومنيوم لديها وظائف المشي وتوجيه القيادة , لا تحتاج إلى دليل الجر , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية تتحرك بمرونة وسهولة , مما يجعل العمل على ارتفاعات عالية أكثر ملاءمة وأسرع , هو المثل الأعلى معدات العمل على ارتفاعات عالية من أجل سلامة الانتاج من الشركات الحديثة . فائدة نموذج يمكن أن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية . البند المهنية

.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , ما إذا كان هناك أي ضجيج وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ,مات سالكاعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصة, برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .


مات سالكاسبائك الألومنيوم رفع السيارةبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة



سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل , لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء هو غزو المياه ,مات سالكاموبايل رفع سبائك الألومنيوم, والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك , السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

retailer.في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .


مات سالكاسبائك الألومنيوم رفع السيارةبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة



يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

Installation works.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

سبب عطل في سبائك الألومنيوم مصعد : التحقق من ما إذا كان الملف اللولبي صمام رافعة كهربائية , مع متعدد للتحقق من ما إذا كان الملف اللولبي صمام يمكن استخدامها . إذا كان لا يمكنك تغيير .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

مات سالكا.ثانيا , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية , الصيانة السنوية هي كبيرة , لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع سبائك الألومنيوم المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .