أمكوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدوليتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-09 11:36:23

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , بحيث يمكن ضمان السلامة .

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم رفع الجهاز الذي يتكون من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

أمكو.على متن ( الديزل ) محرك مزدوج سبائك الألومنيوم مصعد منصة جزء من هيكل العمود : العمود هو مربع أنابيب الصلب , رف بار , قضبان الصلب الملحومة من الثلاثي شعرية , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو تجاوز وظيفة تستقيم , مما تسبب في خطر .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نظام التشغيل عن بعد , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن تشغيلها عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب مجموعة واسعة من الانتقائية في التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

.لأن من مزايا قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة المصاعد التي تنتجها سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين , أصبحت مثالية لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . مرة واحدة في سبائك الألومنيوم مصعد لديه مشكلة تفاوت سرعة المحرك فإنه يحتاج إلى اهتمام المستخدمين , في أقرب وقت ممكن من أجل حل مشكلة كبيرة . حتى اليوم ومعرفة المشكلة في الوقت المناسب , مصعد مصنع جينان أن أقول لكم كيفية حل مشكلة تفاوت سرعة المحرك من المعدات .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

ثلاثة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع قوة القسم , مع حمولة كبيرة جدا و استقرار العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , والنقل ,أمكوسبائك الألومنيوم نوع رفع السيارة,أمكوسبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, والحد بشكل كبير من ارتفاع الجهاز , من السهل تحميل وتفريغ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .


أمكوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدوليتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط



سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

السؤال هو مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي في عملية رفع سبائك الألومنيوم ؟

Market trend.سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

فقط بعد اختبار التحميل , قد تكون هناك عوامل جغرافية , وزيادة تكاليف الشحن سوف يؤدي أيضا إلى زيادة أسعار المعدات , حتى في الوقت المناسب , يمكنك اختيار فترة زمنية جيدة نسبيا , فإن الأسعار لن يكون هناك الكثير من تعويم , أعلاه هو لك نصيب من سبائك الألومنيوم لتر

safety requirements .فحص بكرات , رفع سبائك الألومنيوم أنواع أكثر وأكثر , بما في ذلك واحدة الصاري رفع سبائك الألومنيوم , مزدوج الصاري رفع سبائك الألومنيوم , ثلاثة الصاري الرئيسي رفع سبائك الألومنيوم , وأربعة الصاري رفع سبائك الألومنيوم , متعدد الصاري رفع سبائك الألومنيوم , وما إلى ذلك , وفيما يلي شرح مفصل : 1 .

مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم رافعات تعمل على ارتفاعات عالية , مثل شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية التنظيف , الخ . جزءا لا يتجزأ من رفع أربعة أعمدة واقية من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية من المواد , واستخدام أربعة الصاري العمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

أمكو.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .