يينغ زيسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةحدد خصائص النقاط الرئيسية

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-09 10:25:28

ومصممي سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل في تصميم المصاعد

من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , والمصممين من سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , في الجزء السفلي من المصعد المصممين بحاجة إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . .

السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة , الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

.سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات ,يينغ زيسبائك الألومنيوم عمود واحد مصعد, لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية . البند المهنية

صيانة منصة العمل الجوي المهم هو الصيانة , وهذا هو , في حوالي 50 ساعة , في عملية الصيانة , تحتاج أولا إلى إلقاء نظرة على كمية الزيت الهيدروليكي , اللون إلى القاضي استخدام الدولة , وفي الوقت نفسه استبدال فلتر . إذا كان مصدر الطاقة هو محرك منصة العمل الجوي , ثم يجب تغيير زيت المحرك , وتغيير جميع أنواع فلتر عنصر ; وفي الوقت نفسه , إضافة الدهون في المفاصل المختلفة . وعلاوة على ذلك , يجب أن تعتمد على خبرة المهندسين التقنيين لمراقبة مكونات منصة العمل الجوي , سواء كان هناك تشوه , والتعب الهيكلي وغيرها من العوامل .


يينغ زيسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةحدد خصائص النقاط الرئيسية



سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة ,يينغ زيسبائك الألومنيوم منصة السيارة, عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

هبوط منصة المنتج هو استخدام هيكل السيارة مثل منصة سفلي , واستخدام محرك السيارة مثل السلطة , يمكنك تشغيل محرك رفع منصة , وتستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , على نطاق واسع في حقول النفط , وحركة المرور على الطرق والبلديات , تنظيف وصيانة الطرق الخفيفة , وبناء الطرق , ورصد المعدات وغيرها من المجالات . فائدة نموذج يمكن أن تكون مجهزة مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في ظل حالة من انقطاع التيار الكهربائي وفقا لمتطلبات الفرد جهاز السلامة , مرحلة عدم حماية الجهاز تسرب كهربائي حماية الجهاز , جهاز السلامة واقية من الانفجار لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر , وما إلى ذلك من أجل منع الحمل الزائد من رفع منصة على ارتفاعات عالية .

لأن من مزايا قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة المصاعد التي تنتجها سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين , أصبحت مثالية لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . مرة واحدة في سبائك الألومنيوم مصعد لديه مشكلة تفاوت سرعة المحرك , فإنه يحتاج إلى اهتمام المستخدمين , ومعرفة المشكلة في الوقت المناسب , في أقرب وقت ممكن من أجل حل مشكلة كبيرة . حتى اليوم , مصعد مصنع جينان أن أقول لكم كيفية حل مشكلة تفاوت سرعة المحرك من المعدات .

knowledge.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , والسيارات تعديل نوع , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .


يينغ زيسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةحدد خصائص النقاط الرئيسية



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Latest consultation.نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

كيفية تحسين خدمة الحياة من سبائك الألومنيوم مصعد : من أجل إطالة أمد الحياة من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب فحص وصيانة المعدات بشكل دوري أثناء الاستخدام . على المدى الطويل رفع سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية ,يينغ زيسبائك الألومنيوم آلة سلم, حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

يينغ زي.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من سبائك الألومنيوم مصعد المحرك يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام الذي هو في تركيز منخفض لفترة طويلة .

منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .