يوسيسبائك الألومنيوم مصعد كهربائيأسباب الفقاعات

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-19 12:37:36

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , الذي ينتمي إلى مصعد وبخاصة المحلية قابلة للطي مصعد . عبر شعاع يتكون من اثنين من ألواح الصلب , وعدد من مقلوب . ا الجبهة والظهر ينتهي من بكرة على التوالي التي يمكن أن تقدم وتراجع المحركات الكهربائية كتلة مرتبة في المسار الذي يتكون من الفجوة . ولذلك , غير مريح وما إلى ذلك من القائمة المحلية مصعد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل معقول , تصنيع بسيطة , واستخدام مريحة ,يوسيالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعد, والتطبيق العملي القوي ,يوسيارتفاع سبائك الألومنيوم مصعد, وما فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل العديد من الأسر أو أسرة واحدة ,يوسيأربعة الصاري سبائك الألومنيوم رفع منصة, وما فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

.المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .


يوسيسبائك الألومنيوم مصعد كهربائيأسباب الفقاعات



سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد , مصاعد سبائك الألومنيوم من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , سبائك الألومنيوم مصعد صندوق التركيز على المعدات الخاصة بهم نظام السلامة وتدابير الحماية , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد , تحتاج إلى تثبيت شبكة واقية في جميع أنحاء لمنع البضائع من السقوط و إصابة الأشخاص تحت منصة . ثانيا , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .

أو أثناء التشغيل التجريبي , إذا كان المحرك هو محموما , يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من القضاء على الخطأ الذي تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك من أجل الاستمرار في استخدام الجهاز .

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

total cost.سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء , أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .


يوسيسبائك الألومنيوم مصعد كهربائيأسباب الفقاعات



كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

Excellent service.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

3 - اسطوانة النفط جزء : هو رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة القص الإطار يتكون من واحد أو أكثر من اسطوانات النفط .

تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

يوسي.سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟