أسترالياسبائك الألومنيوم رفع 6 مترالعلامة التجارية التي هي جيدة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-15 10:26:53

متطلبات عبور العقبات المختلفة . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

أستراليا.النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة و عملية الطوارئ بسيطة .

سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصنع , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام سبائك الألومنيوم مصعد يوفر العمل , ويحسن درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا نظام التشغيل عن بعد , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن تشغيلها عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب مجموعة واسعة من الانتقائية في التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

حالة ; ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .


أسترالياسبائك الألومنيوم رفع 6 مترالعلامة التجارية التي هي جيدة



من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

مع رقابة صارمة على البناء من علو شاهق , وسلامة الانتاج أصبحت أكثر وأكثر أهمية , سبائك الألومنيوم مصعد : كنوع من المعدات الخاصة من علو شاهق , ليس فقط يمكن أن تعزز كفاءة العمل , ولكن أيضا لضمان سلامة المشغلين , اقتصادية وعملية , في سوق آلات البناء تحتل حصة معينة من النمو السريع في الطلب في السوق .

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

offer.نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل ,أسترالياسبائك الألومنيوم آلة رفع, في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية . البند المهنية

سبائك المصاعد الفجوة في الأسعار , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

مرحبا بكم في التشاور .

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم رفع الجهاز الذي يتكون من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ,أسترالياعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد, صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

أستراليا.في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات ,أستراليارفع سلم سبائك الألومنيوم, نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .