فيلبانرفع هيدروليكي الجدول ثابتكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-09 10:59:34

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

فيلبان.آلة الاختبار : أثناء رفع المصعد , دليل السكك الحديدية عجلة يجب أن تكون ثابتة في دليل السكك الحديدية , مما يجعل منصة رفع ثابت .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

.الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية ,فيلبانعمود هيدروليكي رفع الجدول, الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .


فيلبانرفع هيدروليكي الجدول ثابتكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون



النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

المزايا الرئيسية انتقال الهيدروليكية هي قوة كبيرة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , انتقال سلس , عملية بسيطة , والسلامة والاعتمادية , من السهل تحقيق ستبليس سرعة التغيير , التلقائي , وهلم جرا . رفع البضائع سلم يعتمد انتقال الهيدروليكية , مما يجعل الإيقاع المدمجة , والحد من الوزن و البعد الخارجي ويمكن أن تحسن كثيرا من أداء العمل . مثل عملية الإنتاج , منصة هيدروليكية من السهل أن تعمل ,فيلبانرفع هيدروليكي منصة متنقلة, رفع منصة العمل الخاصة بها , يمكن نقل ونقل المواد . رفع سلم البضائع على نطاق واسع , يجب أن يكون هناك العديد من الاحتياجات من المواد . لأن فائدة نموذج هو إطار من الآلات الثقيلة , آلية تستخدم لدعم رفع الأشياء , الجاذبية والجاذبية الأحمال الخارجية من الجسم نفسه , لذلك فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية المواد الإنشائية وهيكل معقول , والتي لديها تأثير كبير على الحد من الوزن الذاتي وتوفير الصلب .

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

Highly recommended.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .


فيلبانرفع هيدروليكي الجدول ثابتكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون



إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة ,فيلبانمنصة رفع هيدروليكي, والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

Latest quotation.السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , استبدال صمام جديد .

والثاني هو تصميم سلامة التبديل .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

فيلبان.دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

خط معدات السلامة