كتلة الجدولالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-06 12:09:05

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

كتلة الجدول.سبب تلف بسهولة : دليل رافعة شوكية رافعة شوكية في المصعد مع البضائع . في عملية الصعود , دليل رافعة شوكية الجدول ,كتلة الجدولرفع منصة هيدروليكية, الجدول , مما تسبب في تشوه كامل الجدول .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح ,كتلة الجدولرفع منصة محطة هيدروليكية, والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .


كتلة الجدولالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت المناسب , حتى لا تمر فترة الصيانة .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

Executive standard.حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


كتلة الجدولالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

Total quality assurance.أ - التحقق من بكرات , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء ,كتلة الجدولرفع هيدروليكي الجدول الصانع, ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

وبالإضافة إلى ذلك , ما إذا كان تخطيط مناسب هو أيضا مسألة هامة جدا . على سبيل المثال , في الأماكن التي تكون فيها موجات كبيرة أو عالية , واستخدام آلية رفع يمكن أن يكون تخطيط المشكلة . عند هذه النقطة , رفع هيكل يجب أن يكون اختيار لتحديد الكتف النفط تركيب الكلمات , لأن جسر معلق نقطة في عملية الرفع ليس خط مستقيم . وبناء على ذلك , فإن الاسطوانة سوف تكون في عملية الرفع وبالتالي فإن الاتصال بين طرفي الاسطوانة وأجزاء أخرى يجب أن تكون مفصلية في نفس الجملة . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تركيب اسطوانة الهيدروليكية سلم يجب أن تحدد بعد المقارنة و الحساب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة في منطقة فعالة من اسطوانة الهواء , اسطوانة لديها مشاكل الاستقرار , ثم اسطوانة تخطيط صعب . الميزة الرئيسية من مصعد هيدروليكي آلية رفع هو عدم وجود ارتفاع ثابت نقل تركيب الإطار , وبالتالي , يمكن النظر في استخدام هذا النموذج في أماكن كبيرة من السقوط . رئيس الصم النفط نوع يمكن أن تقلل من ارتفاع التثبيت , ولكن إذا كان أكبر , اسطوانة النفط سوف تزيد من الضغط بسبب رفع عالية , وارتفاع رفع , هذا النوع من زيادة قوة البلد سبلاش بسرعة , وهذا هو استخدام اسطوانة النفط ليست وو يو , لذلك عندما كبيرة جدا , رئيس دبوس رمح نوع غير مناسب . من أجل النظر في الارتفاع من تركيب الإطار و الضغط على اسطوانة النفط في عملية الرفع , تركيب نوع الوسط يمكن النظر فيها , و تركيب الكلمات يمكن ترتيبها على ارتفاع مناسب حسب الحساب .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .