ساكرامنتورفع منصة محطة هيدروليكيةمعرفة المعالجة والصيانة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-01 17:58:34

هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي مصعد هيدروليكي , وغيرها من بعض الآلات الهيدروليكية في النظام الهيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

ساكرامنتو.عملية عمل محددة من المصعد هو تحليل عملية العمل من المصعد : رفع البضائع في مكان الشحن .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , البلدية ,ساكرامنتوحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

.يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط ,ساكرامنتوثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .


ساكرامنتورفع منصة محطة هيدروليكيةمعرفة المعالجة والصيانة



عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

وفقا للتجربة , نوع جديد من أسلاك الفولاذ حبل لن كسر فجأة عندما تستخدم عادة , ما لم يتم تشغيل بشكل غير صحيح أو حماية سلامة الجهاز فشل , لأن في هذا الوقت من أسلاك الفولاذ يمكن أن تحمل حمولة أكبر من قدرتها على كسر . كابل من الصلب الضرر من رفع البضائع سلم يتكون أساسا في الاستخدام على المدى الطويل , بعد فترة معينة من الزمن , بعد تكرار الانحناء والاحتكاك تصل إلى عدد معين من المرات , أسلاك الفولاذ على سطح كابل من الصلب يمكن أن يؤدي إلى الانحناء التعب وارتداء , أسلاك الفولاذ من الطبقة السطحية يمكن أن تكون مكسورة تدريجيا . في هذا الوقت لا يمكن الاستمرار في استخدام ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لضمان سلامة منصة هيدروليكية .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

quality.الاستقرار جيدة , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .


ساكرامنتورفع منصة محطة هيدروليكيةمعرفة المعالجة والصيانة



ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

Customer first.مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل رفع الأشياء الثقيلة .

دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي البضائع أساسا نقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل . بناء طويل القامة بين المرآب و المرآب ثلاثي الأبعاد لا يمكن حفر حفرة . ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تلبي متطلبات مساحة صغيرة نسبيا , ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع منصة التسليم , والمنتجات الهيدروليكية نظام الإعداد لمنع السقوط ,ساكرامنتورفع هيدروليكي منصة الكهربائية, العلوي والسفلي باب سلسلة التفاعل كل طبقة ورفع منصة العمل يمكن تعيين أزرار التشغيل , وتحقيق العديد من النقاط , قدرة تحمل كبيرة , ورفع مستقرة , وتركيب وصيانة بسيطة , والاقتصادية والعملية , وفقا للبيئة التثبيت ومتطلبات الاستخدام , اختيار مختلف التشكيلات الاختيارية يمكن تحقيق أفضل استخدام النتائج . هذا المنتج يستخدم أساسا في الصناعة الكيميائية , وارتفاع في درجة الحرارة , والصناعة النووية , وتحقيق العديد من النقاط , من أعلى إلى أسفل التفاعل , وتحقيق الاستخدام الآمن .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

ساكرامنتو.قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .